شوفوا الشبه بين ادوارد وابنه مارك بالاحتفال بعيد ميلاد الأخير

شوفوا الشبه بين ادوارد وابنه مارك بالاحتفال بعيد ميلاد الأخير
شوفوا الشبه بين ادوارد وابنه مارك بالاحتفال بعيد ميلاد الأخير
تم نشره منذُ 40 دقائق،بتاريخ: 09-10-2020 م الساعة 12:19:26 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-279300.html في :     بواسطة المصدر :

قام الفنان ادوارد بنشر صورة له تجمعه مع ابنه مارك على حسابه الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وذلك ليقدم له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده فيما وجه له رسالة كتعليق على تلك الصورة.

الفنان ادوارد يحتفل بعيد ميلاد ابنه مارك وينشر صورة تجمعهم سويا:

وكتب الفنان ادوارد تعليق على صورته مع ابنه وقال كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال مليون سنة واشوفك السنة دي متخرج مهندس قد الدنيا وتحقق كل اللي نفسك فيه يا حتة مني.

وجدير بالذكر أن أخر عمل شارك فيه الفنان ادوارد مسلسل البرنس الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وتدور المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول أخوة بعائلة البرنس وتدور بينهم المشاكل الأسرية بسبب الورث.

مسلسل البرنس من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نور اللبنانية والفنانة روجينا والفنان أحمد زاهر والفنان ادوارد والفنانة رحاب الجمل والفنانة ريم سامي والفنان محمد علاء والفنان أحمد داش والفنانة صفاء الطوخي.

وأيضا مسلسل البرنس من بطولة الفنانة سلوى محمد والفنانة بدرية طلبة والفنان أيمن عزب والفنانة دنيا عبد العزيز وعدد أخر من الفنانين وضيوف الشرف.

مشاركة الخبر: شوفوا الشبه بين ادوارد وابنه مارك بالاحتفال بعيد ميلاد الأخير على وسائل التواصل