وسع للبطل بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي بإعلان للعدسات

وسع للبطل بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي بإعلان للعدسات
وسع للبطل بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي بإعلان للعدسات
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 09-10-2020 م الساعة 12:30:15 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-279298.html في :     بواسطة المصدر :

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وكشفت من خلال الفيديو عن المفاجأة التي كانت تحضر لها وبالأخص للفتيات.

فيديو لإعلان العدسات تروج له الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي:

وقد أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن تلك المفاجأة منذ فترة وكانت في ظهورها كوجه إعلاني لماركة للعدسات لاصقة معروفة باسم سيلينا وظهرت من خلال الفيديو بإطلالة جريئة ومتميزة.

حيث تضمن الفيديو الذي قامت بنشره الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالإعلان الخاص بالعدسات اللاصقة والتي تتولى الإعلان عنه وظهرت بإطلالة جريئة ومتنوعة وأشكال مختلفة في الإعلان الدعائي.

ومن ناحية أخري فانه يعرض في الوقت الحالي مسلسل أسود فاتح للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ويتم عرضه على منصة شاهد vip والمسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج كريم العدل وقد بدأ عرضه من أيام قليلة.

ومسلسل أسود فاتح من بطولة كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان معتصم النهار والفنان أحمد فهمي والفنان شريف سلامة والفنانة روجينا والفنانة نانسي صلاح والفنان صبري فواز والفنان فراس سعيد والفنان ناصر سيف.

مشاركة الخبر: وسع للبطل بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي بإعلان للعدسات على وسائل التواصل