وزير النفط يضع حجر الاساس لمشروع مبنى شركة النفط اليمنية بشبوة .

 وزير النفط يضع حجر الاساس لمشروع مبنى شركة النفط اليمنية بشبوة .
 وزير النفط يضع حجر الاساس لمشروع مبنى شركة النفط اليمنية بشبوة .

 وزير النفط يضع حجر الاساس لمشروع مبنى شركة النفط اليمنية بشبوة .

شبوة سبأ

وضع وزير النفط المهندس اوس العود ومحافظ شبوة محمد بن عديو اليوم حجر الاساس لمشروعات مبانى فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة والسكن والاستراحة التابعة لها ،بالاضافة الى محطة نموذجية لبيع المحروقات مع مرافقها في مركز المحافظة مدينة عتق ،والتي تقام على مساحة اجمالية تقدر بعشرة الاف متر مربع .

واشاد الوزير العود باهمية المشروعات الجديدة لشركة في شبوة ،منوها بدورها في تعزيز نشاطها الاداري والخدمي والتسويقي ،لافتا بحسن اختيار الموقع لاقامة هذه المشروعات الهامة لها ،مؤكد مواصلة جهود الوزارة ودعمها لمختلف القطاعات النفطية بالمحافظة حتى تستعيد عافيتها بالكامل .مثنيا على رعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لهذه الجهود واشرافه المباشر على اعادة تشغيل وتدشين عدد من المشروعات النفطية الجديدة بمحافظتي شبوة ومأرب في القادم من الايام .

وكان في استقبال الوزير والمحافظ في موقع حجر الأساس للمشروع كلا من وكيل وزارة النفط يوسف مساعد والامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ،ووكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ،والقائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة النفط المهندس غالب بن معيلي ومدير دائرة التخطيط والمتابعة بالشركة طارق مجور ومدير دائرة المشاريع والشؤن الفنية طه الوحش ومدير دائرة المراجعة والتفتيش محمد الاحمر ومدير فرع شركة النفط شبوة صالح الكديم .

الى ذلك وجه وزير النفط اوس العود خلال زيارته لمكتب النفط بالمحافظة بمعية المحافظ محمد بن عديو باقامة مشروع المعهد النفطني بالمحافظة ، واستمع من مدير مكتب النفط سعيد المرنوم الى شرح عن المشروع ،والذي سيسهم في تدريب الكوادر الوسطية من ابناء المحافظة وتأهيلهم للعمل في القطاعات النفطية ،بالاضافة الى بناء القدرات المهنية  لخريجي كلية النفط في تخصصات الغاز والنفط والجولوجيا .

واطلع الوزير العود وبرفقة المحافظ بن عديو على مشروعات التحسين التي نفذتها السلطة المحلية بالمحافظة في حرم كلية النفط والمعادن ، والتي تمثلت في سفلتت الساحات العامة للحرم وانارتها وربطها بخطي اسفلت بالشارع العام لمدينة عتق .

واشاد الوزير بهذه المشروعات ،منوها برونقها الجمالي ليالي لهذا الصرح العلمي الهام الذي يقع على تلة تشرف على المدينة من جهة مدخلها الجنوبي .

لاتنسى مشاركة:  وزير النفط يضع حجر الاساس لمشروع مبنى شركة النفط اليمنية بشبوة . على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول  وزير النفط يضع حجر الاساس لمشروع مبنى شركة النفط اليمنية بشبوة .: