الست الأصيلة نعمة .. جمال يوسف يثني على موقف زوجته بفترة مرضه

الست الأصيلة نعمة .. جمال يوسف يثني على موقف زوجته بفترة مرضه
الست الأصيلة نعمة .. جمال يوسف يثني على موقف زوجته بفترة مرضه
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 11-10-2020 م الساعة 12:30:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-282410.html في :     بواسطة المصدر :

حل الفنان جمال يوسف مع زوجته في برنامج بنت البلد مع الفنانة نشوي مصطفى الذي يتم إذاعته على قناة المحور وجاء ذلك اللقاء بعد تعافيه من مرض الإصابة بالسرطان حيث بكي من خلال تلك الحلقة وذلك من أجل تقديره لموقف زوجته خلال رحلة مرضه.

الفنان جمال يوسف يشكر زوجته على وقوفه بجانبه في فترة مرضه:

وقال الفنان جمال يوسف انه ظل ستة أشهر نائم على ظهره وهو لا يعرف أي شيء عما يحدث في الدنيا لكن زوجته سترته وذلك لأنها لم تطلب أي مليم من أي زميل له من الوسط الفني.

وأضاف الفنان جمال يوسف أنه ممثل صغير ولكن كرامته كانت عالية دائما وهو لم يطلب أي شيء من أحد طوال عمره وقال انه علم أولاده في أحسن المدارس الأجنبية وعلى الرغم من ضعف مرتبه ولكن سترته زوجته في مرضه.

وأوضح أنه طلب من زوجته إخفاء مرضه حتى لا يفقد فرصة للعمل في حالة معرفة حقيقة حالته الصحية وذلك بسبب صعوبة الأوضاع في الوسط الفني وقال انه كان سيعمل في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل مع الفنان حسن الرداد.

وخاف أن يتراجع المنتج عن إسناد الدور إليه في حالة معرفته بمرضه بالسرطان الذي كان لديه وعندها من سينفق على أولاده وما الذي سيحدث لهم لو مات وأكد بقدرته على تحمل العمل وكان ابنه يرافقه ويسنده في التصوير.

مشاركة الخبر: الست الأصيلة نعمة .. جمال يوسف يثني على موقف زوجته بفترة مرضه على وسائل التواصل