أفيخاي أدرعي واصفا “الهضبة” بهذه العبارات.. “شاهد” والمجندات تغني”تملي معاك” 

أفيخاي أدرعي واصفا “الهضبة” بهذه العبارات.. “شاهد” والمجندات تغني”تملي معاك” 
أفيخاي أدرعي واصفا “الهضبة” بهذه العبارات.. “شاهد” والمجندات تغني”تملي معاك” 

آخر تحديث الأربعاء 14 أكتوبر 2020

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي رسالة خاصة للفنان المصري عمرو دياب، هنأه فيها بذكرى ميلاده الـ59.

ونشر المتحدث أدرعي تغريدة على منصة “تويتر” أرفقها بمقطع فيديو هنأ من خلالها المطرب المصري الهضبة عمرو دياب، واصفا إياه من “أقرب الفنانين العرب إلى قلبه”.

وقال أدرعي: “يصادف اليوم عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب من أقرب الفنّانين العرب على قلبي.. صوته هو صديقي وصديق الكثيرين في الفرح والحزن”.

وتابع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “أتمنى للهضبة عيد ميلاد سعيد مني شخصيا ومن جميع معجبيه في إسرائيل. وإليكم هذا الأداء الخاص لأغنيته الشهيرة “تملي معاك” بصوت جنودنا تملنا معاك”.

يصادف اليوم عيد ميلاد الهضبة #عمرو_دياب…من أقرب الفنّانين العرب على قلبي…صوته هو صديقي وصديق الكثيرين في الفرح والحزن.أتمنى للهضبة عيد ميلاد سعيد منّي شخصيا ومن جميع معجبيه في إسرائيل واليكم هذا الأداء الخاص لأغنيته الشهيرة "تملي معاك" بصوت جنودنا. تملنا معاك @amrdiab pic.twitter.com/AWLccLlJPv

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 11, 2020

واحتفل الهضبة، بعيد ميلاده الـ 59 منذ حوالي يومين، بينما تتجهز مريم عامر منيب، إطلاق أغنيتها الجديدة في ذكرى رحيل والدها، في 26 من نوفمبر المقبل.

وكان دياب قد فاجأ متابعيه على مواقع التواصل، يوم الأربعاء الماضي، من خلال طرح عطر جديد باسمه، من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك.

ونشر المطرب زجاجة عطر مكتوب عليها “عمرو دياب” وعلق على الصورة:. “اختياري الأول في العطور، سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم قريبًا، ابقوا منتظرين”.

وفي وقت سابق وثّق مقطع مصور تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، لحظة رقص الفنان عمرو دياب، مع ابنة الفنان الراحل عامر منيب “مريم”، خلال حضورهما في وقت سابق لإحدى الحفلات.

كما تم تداول العديد من الصور المليئة بالبهجة لـ “مريم عامر منيب” مع عمرو دياب “الهضبة”. من خلال العديد من الحسابات الخاصة بنشر إعلان المشاهير على منصات السوشيال ميديا.

وتفاعل مع الصور جمهور الشابة مريم، من خلال الاعجابات، و تداولوا الصور والتعليق عليها، وجاء من بين التعليقات: “انتوا الاتنين قمرات”، و”إيه البهجة دي كلها”.

أقرأ المزيد:

ضربها بـ “الكرباج” وفعل فعلته “الدنيئة”.. “شاهد” لحظة الحكم على “مصري” اغتصب ابنته 9 مرات! متابعة تتهم ياسمين علي “بالمغرورة والمتكبرة”.. هكذا ردت عليها

مشاركة الخبر: أفيخاي أدرعي واصفا “الهضبة” بهذه العبارات.. “شاهد” والمجندات تغني”تملي معاك”  على وسائل التواصل من نيوز فور مي