طارق شوقي يكشف حقيقة إلغاء امتحانات النقل بالعام الدراسي الجديد

طارق شوقي يكشف حقيقة إلغاء امتحانات النقل بالعام الدراسي الجديد
طارق شوقي يكشف حقيقة إلغاء امتحانات النقل بالعام الدراسي الجديد
تم نشره منذُ 53 دقائق،بتاريخ: 17-10-2020 م الساعة 12:06:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-293983.html في :     بواسطة المصدر :

تحدث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بخوص ما تم انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا وبعض من المواقع الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص إلغاء امتحانات سنوات النقل للعام الدراسي الجديد 2020-2021.

طارق شوقي ينفي إلغاء امتحانات النقل بالعام الدراسي الجديد 2020-2021:

وقد قال الدكتور طارق شوقي بأن الأخبار التي تم تداولها بخصوص إلغاء امتحانات سنوات النقل للعام الدراسي الجديد 2020-2021 ليس لها أي أساس من الصحة وأنها أول الشائعات الخاصة بالعام الجديد.

وتابع وزير التربية والتعليم بانه لمعرفة أي معلومات صحيحة تكون من خلال الصفحة الرسمية الوحيدة أو من خلال صفحة الوزارة لمعرفة الأخبار السليمة فيما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنفي أخبار فرض رسوم على دخول الامتحانات للطلاب الراسبين.

والذي يكون بالتعليم العام والفني خلال العام الدراسي الجديد 2020/2021 وأكدت انه لن يتم إصدار أي قرارات بخصوص هذا الأمر وأن عملية أداء الامتحانات تتم بشكل مجاني بدون فرض أي رسوم على الطلاب سواء الجدد أو الراسبين.

ويكون ذلك في إطار حرص الدولة على عدم تحميل أولياء الأمور أي أعباء مالية إضافية وإتاحة فرص التعليم المجاني لجميع الطلاب ومن ناحية أخري فقد تم تحديد أيام الحضور بالمدارس بناء على الكثافات في المدارس ويتم مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

مشاركة الخبر: طارق شوقي يكشف حقيقة إلغاء امتحانات النقل بالعام الدراسي الجديد على وسائل التواصل