عاجل: أسواق العثيم تعلن إيقاف استيراد المنتجات التركية

عاجل: أسواق العثيم تعلن إيقاف استيراد المنتجات التركية
عاجل: أسواق العثيم تعلن إيقاف استيراد المنتجات التركية
تم نشره منذُ 45 دقائق،بتاريخ: 17-10-2020 م الساعة 12:14:35 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-293981.html في :     بواسطة المصدر :

قامت أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية بإيقاف استيراد المنتجات التركية وأيضا توجيه الموردين المحليين بأن يتم التخلص من مخزون هذه المنتجات ويكون ذلك بالتضامن مع الحملة الشعبية ورد على استفزاز الحكومية التركية.

شركة أسواق عبد الله العثيم تعلن إيقاف استيراد المنتجات التركية:

وقد قالت شركة أسواق عبد الله العثيم من خلال البيان التوضيحي الذي قامت بطرحه وتضمن نوضح لعملائنا الكرام بأنه تم توجيه إدارات الشركة بإيقاف استيراد جميع المنتجات التركية من دولة تركيا.

وأيضا إيقاف توريدها من الموردين المحليين والعمل على سرعة التخلص من مخزون هذه المنتجات في جميع فروعها ومستودعاتها وعدم عمل أي طلبات جديدة جاء هذا القرار تضامنا مع الحملة الشعبية للمقاطعة.

وأوضحت شركة أسواق عبد الله العثيم أن ذلك القرار إيمانا من الشركة بواجباتها الوطنية ورد على ما تقوم به الحكومة التركية من ممارسات تجاه وطننا الغالي فيما شددت في نفس الوقت بأن القادة والحكومة والأمن السعودي هم خط أحمر لا يقبل المساس.

كما تم توجيه التحية والاحترام للشعب التركي الشقيق بعيدا عما تقوم به حكومته من تصرفات شائنة ونسأل الله أن يحمي وطننا الغالي من كل حاقد وحاسد ويديم على بلادنا الأمن والأمان.

وذلك في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهما الله.

مشاركة الخبر: عاجل: أسواق العثيم تعلن إيقاف استيراد المنتجات التركية على وسائل التواصل