موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة
تم نشره منذُ 45 دقائق،بتاريخ: 17-10-2020 م الساعة 12:15:12 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-294430.html في :     بواسطة المصدر :

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي وخاصة جماهير القلعة الحمراء ننشر لكم موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر فريق الأهلي المصري في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة الوداد المغربي والأهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة , وتقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس , وتذاع على قناة بي إن سبورت HD7.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء اليوم وهو يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج مصر من أجل تسهيل مهمة مباراة العودة في القاهرة أمام الوداد المغربي.

كما يسعى المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي موسيماني إلى قيادة المارد الأحمر إلى تحقيق البطولة التي يطالب بها جماهير النادي الأهلي وتحقيق الحلم.

ويرغب الوداد البيضاوي المغربي في استغلال مباراة اليوم والتي ستقام على ملعبه في تحقيق الفوز على بطل مصر والمتربع على عرش البطولات الإفريقية من أجل الاقتراب إلى نهائي البطولة.

الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي المصري قمة عربية ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي من أجل مشاهدة متعة كرة القدم الإفريقية.

مشاركة الخبر: موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة على وسائل التواصل