كم تقاضى جان يامان وديميت أوزديمير للظهور في برنامج تلفزيوني إيطالي؟

كم تقاضى جان يامان وديميت أوزديمير للظهور في برنامج تلفزيوني إيطالي؟
كم تقاضى جان يامان وديميت أوزديمير للظهور في برنامج تلفزيوني إيطالي؟
تم نشره منذُ 40 دقائق،بتاريخ: 20-10-2020 م الساعة 12:20:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-299138.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

استضاف البرنامج الإيطالي الشهير Verissimo قبل أيام، النجم التركي جان يامان، ومن بعده استضاف النجمة ديميت أوزديمير، وهما أبطال مسلسل “طائر الصباح” الذي حقق مشاهدات عالية جدا في إيطاليا.

وأفادت إحدى الصحف التركية بأن جان يامان حصل على نحو 50 ألف يورو بما يعادل (58843 دولارا)، بينما تقاضت ديميت أوزديمير 30 ألف يورو (35305 دولارات) للمشاركة في البرامج، وهو أكثر البرامج مشاهدة في إيطاليا، والذي تقدمه سيلفيا توفانين، ويبث على القناة الخامسة.

وفي السياق نفسه، كان لـ ديميت أوزديمير العديد من التصريحات اللافتة في البرنامج المذكور، إذ أكدت أنھا لا تعیش قصة حب، رغم الأنباء التي تنتشر في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، ولفتت إلى أنھا تمر علیھا لحظات في حالة حب، ولا تستطیع إخفاءھا، ولكن لا یوجد أحد في حیاتھا.

وأشارت ديميت 28 عاما، إلى أنه لا یوجد قرار إلزامي عندھا في أن تصبح أما، ولكنھا ترغب في ذلك، متمنیة أن تكون أما سعیدة ومسالمة عندما یحدث ذلك، كما كشفت عن علاقتھا بالفنان جان یامان بالقول إنھما أصدقاء، وعلاقتھما ممتازة مع بعضھما، وقد كانت رحلتھما رائعة معا في مسلسل “طائر الصباح”، متمنیة له حیاة مھنیة غنیة وطموحة، كما أكدت أن جان یامان مليء بالقیم، وتحبه كثیرا، حتى لو لم یتمكنا من رؤیة بعضھما كثیرا، لكنه شخص تھتم به عادة.

أما جان یامان فقد أكد في البرنامج نفسه، على أنه ودیمیت أوزدمیر مجرد أصدقاء، حیث قال: “نحن أصدقاء، سأظل أقول إنھا شخصیة مھمة وخاصة بالنسبة لي دائما، أتمنى أن نعمل مجددا سویا”، وذلك بعدما أثیرت الكثیر من الشائعات مؤخرا حول وجود علاقة بینھما.

ومن المعروف بأن جان یامان، یتمتع بجماھیریة واسعة داخل إیطالیا، وذلك بعد عرض مسلسله “طائر الصباح”، الذي لاقى نجاحا كبیرا ھناك، ویبدو أن ھذه الجماھیریة جعلت الكاتبة الإیطالیة فلوریانا رولو، تقوم بتأليف كتاب خاص بالنجم التركي ویحمل اسم “Forever You Love I Yaman Can “أو “جان یامان أحبك للأبد”، ویُباع الكتاب مقابل 120 لیرة تركیة (15 دولارا أمریكیا)، ویتضمن حكایات شیقة عن عائلة یامان، وطفولته، وسنوات دراسته، وحیاته الخاصة، ومقابلات مع معجبیه ونقطة انطلاقه.

مشاركة الخبر: كم تقاضى جان يامان وديميت أوزديمير للظهور في برنامج تلفزيوني إيطالي؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي