ميا خليفة تهاجم ​شاكيرا وتصفها بـ”الحقيرة” (فيديو)

ميا خليفة تهاجم ​شاكيرا وتصفها بـ”الحقيرة” (فيديو)
ميا خليفة تهاجم ​شاكيرا وتصفها بـ”الحقيرة” (فيديو)
تم نشره منذُ 30 دقائق،بتاريخ: 20-10-2020 م الساعة 12:30:00 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-299702.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

هاجمت نجمة الأفلام الإباحية السابقة الأميركية ال​لبنان​ية الأصل ​ميا خليفة​، النجمة ​شاكيرا ​، وإنتقدتها لتجاهلها “وطنها عقب تفجير مرفأ بيروت في الرابع من آب”، لافتة الى أنها لم “تتذكر وطنها لبنان إلا بعدما أهداها المصمم اللبناني العالمي ​زهير مراد​ T-Shirt كتب عليها “انهضي من تحت الركام”، والتي صممها لمساعدة لبنان مالياً، وشاركه بذلك عدد من نجوم العالم”.

وقالت: “شعرت بالقرف عندما رأيت شاكيرا تنشر صورة القميص بعد مرور شهر على الانفجار، أتمنى لو كنت أستطيع استعادة كل المال الذي أنفقته بالاستماع إلى أغاني تلك الحقيرة”.

وتابعت ميا: “عبّرت شاكيرا عن حزنها عندما كان الأمر لصالحها ويعود إليها بالأرباح والشهرة حول العالم، لكنها لم تكن على المستوى المطلوب عندما كان الأمر يتطلب ذلك. شاكيرا من أصول لبنانية وقد أصبت بالقشعريرة الآن. ​شاكيرا

أكره التحدث عن الأمر إنني أغضب جدًا عندما أرى مشاهير عالميين تقبلوا علنًا الثقافة اللبنانية. كما حصل مع شاكيرا عندما كانت في جولة، أو حين تطلق ألبومًا أو تستخدام عينة من أغنية لبنانية في أغنية شهيرة لها، كما فعل “​جاي زي​” حتى جي زي تبرع بمبلغ مالي أكبر من الذي تبرعت به شاكيرا “.

ميا خليفة نسرين طافش تستعرض سيارتها الفاخرة وتثير غضب المتابعين (صورة) شاهد لحظة وفاة مصارع شهير بضربة قوية من خصمه وفاة فنان مصري شهير بشكل مفاجيء تقتل طفلها بعد رفض زوج أمها تسجيله باسمه (تفاصيل كارثية) القبض على فاشينيستا كويتية خلعت ملابسها ودهنت جسدها بالزيت عقوبة امرأة أحرقت قلوب العراقيين برمي طفليها في نهر دجلة (فيديو) إماراتية تخدع صديقتها المطلقة بطريقة لا تخطر على بال الشيطان نفسه.. كادت تتزوجها ! لاجئة سورية بألمانيا تروي تفاصيل تعرض طفلتها لاغتصاب جماعي

مشاركة الخبر: ميا خليفة تهاجم ​شاكيرا وتصفها بـ”الحقيرة” (فيديو) على وسائل التواصل