سيدة الملابس السوداء بالمنيا تقر وتعترف بدفن اعمال سحر ولحمة

سيدة الملابس السوداء بالمنيا تقر وتعترف بدفن اعمال سحر ولحمة
سيدة الملابس السوداء بالمنيا تقر وتعترف بدفن اعمال سحر ولحمة
تم نشره منذُ 44 دقائق،بتاريخ: 24-10-2020 م الساعة 12:15:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-306254.html في :     بواسطة المصدر :

قام منسق حملة تنظيف المقابر الشيخ “محمد العمدة” ،بتفجير مفاجأة بشأن الفيديو المنتشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، عن سيدة تقوم بدفن و رش الأعمال السحرية أمام أحد منازل قرية الكوم الأحمر وهي التابعه إلي مركز فرشوط،في شمال محافظة قنا.

وأوضح “العمدة”من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي” طارق علام”، في برنامج “هو ده” وهو الذي يذاع من خلال فضائية “المحور”، إن تلك السيدة تم ضبطها، منوها أنها ليست ساحرة ولكنها وسيطة إلي الساحر، مشيرا أن تلك القرية كثرت فيها أعمال الشعوذه و الدجل من بعض ضعاف النفوس.

تفاصيل ماتفعله السيده:

وأضاف “العمدة” أنه أخرج السحر الذي دفنته تلك المرأة، ووجدوا فيه “حاجات غريبة وهي عبارة عن قطعة من اللحم و طلاسم سحر “، مشيرا إلي أن الأهالي يعانون من الأحلام الغريبة ليلًا و تعطل زواج الفتيات وانتشار الأعمال السحرية،مشيرا غلي أنه اكتشف حتى الآن 22 حالة سحر، ” و تسليط شيطاني وشعوذه وأعمال ” مدفونة هناك في تلك القرية، مؤكدا على أنه طمأن الأهالي.

ونصح الأهالي بالاهتمام بعملهم وعدم الالتفات إلى السحر وعدم نسب أي مشكلة تحدث إلي السحر “ياريت الناس تركز في شغلها و أعمالها ومش كل حاجة نقول عليها سحر”.

وأكد “العمدة”، أن الساحر الذي يقوم بعمل تلك الأعمال إلي أهالي القرية غير معروف حتى الآن، مشيرا إلي أن أهالي القرية أنفسهم توقفوا عن جلب المشعوذين إلي القرية لفك السحر، منوها أن المشعوذ هو من يسأل على اسم الأم ويعطي إليك حجابا ويخبرك بوجود أثار مدفونة داخل المنزل، مؤكدا على أن القرية موبؤة بفكرة البحث عن الآثار.

الجدل بقرية  الكوم الأحمر:

وكانت هناك حالة من الجدل شهدتها قرية “الكوم الأحمر”، وهي التابعة إلي مركز فرشوط، المتواجد في شمال محافظة قنا،وذلك بعد رصد سيدة خلال قيامها بوضع أعمال سحرية وسط شوارع القرية، و الأمر الذي دفع الأهالي أن تستعين بأحد المشايخ المعروفين بفك الأعمال و السحر ، من أجل إنقاذهم من أعمال الدجالين و المشعوذين ، الذين اتهموم بأنهم “قلبوا حال” العديد من أبناء القرية، واستعان أبناء القرية بالشيخ “محمد العمدة الدربي”،والذي يعرف نشاطه في فك الأعمال السحرية.

مشاركة الخبر: سيدة الملابس السوداء بالمنيا تقر وتعترف بدفن اعمال سحر ولحمة على وسائل التواصل