الرئيس السيسي يؤكد علي أهمية ارتداء الكمامة .. مش عايزين نسيبها

الرئيس السيسي يؤكد علي أهمية ارتداء الكمامة .. مش عايزين نسيبها
الرئيس السيسي يؤكد علي أهمية ارتداء الكمامة .. مش عايزين نسيبها
تم نشره منذُ 43 دقائق،بتاريخ: 24-10-2020 م الساعة 12:16:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-306253.html في :     بواسطة المصدر :

حرص اليوم رئيس الجمهورية الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، على تهنئة العمال العاملين على مشروعات الطرق في محيط القاهرة الكبرى أثناء جولته التفقدية الخاصة بالأعمال بمناسبة المولد النبوي، معربا لهم: “كل سنة وأنتم طيبين”.

وتوقف الرئيس أثناء جولته التفقدية، وقال إلي العمال: “عايزين نخلص”، ليوضحوا أنهم يعملون بكل همة، ونوهه الرئيس إلي الكمامة الواقية التي يرتديها، وأوضح لهم مرتين: “مش عايزين نسيب دي خالص”.

وأستكمل الرئيس: “نخلي بالنا من موضوع الوقاية من كورونا”، كما أكد الرئيس من خلال زيارته إلي الطرق المختلفة التي يتم تنفيذها.

ووجه الرئيس سؤاله إلي أحد المهندسين في موقع تفقده عن الانتهاء من أعمال المشروع ،وذلك بعد معوقات كان قد شاهدها من قبل، وذلك ليؤكد المهندس أن ينهي بنسبة “100%”،وذلك ليسأل الرئيس عن تعويضات مستحقة إلي بعض المواطنين ليرد المهندس: “الناس اتعوضت يا أفندم”.

وأثناء تفقده كوبري موجود على نهر النيل، وجه الرئيس سؤاله عن أشياء متواجدة على ضفاف النهر، وذلك ليرد المهندس أنها “مشايات الري يتم تطهير المياه بها “، ليوجه الرئيس بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير و التطهير .

وسأل الرئيس أحد المهندسين في مشروع الطريق الدائري الأوسطي عن سبب عدم عمل أنفاق إلي المزارعين ليمروا منها، حيث أوضح : “معملتوش ليه أنفاق للزراعيين تحت الطريق عشان يعدوا”، ليرد المهندس أن هناك نفقين يتم عملهم.

وأضاف المهندس للرئيس أنه سيتم الانتهاء من أعمال القطاع و الذين يعملون فيه بحلول شهر مارس القادم .

وسأل الرئيس عن سبب تأخير تنفيذ أحد الكباري، ليرد المهندس: “نتيجة الإزالات”

مشاركة الخبر: الرئيس السيسي يؤكد علي أهمية ارتداء الكمامة .. مش عايزين نسيبها على وسائل التواصل