موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة
تم نشره منذُ 54 دقائق،بتاريخ: 24-10-2020 م الساعة 12:05:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-306693.html في :     بواسطة المصدر :

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف برشلونة مساء اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر منافسة الشرس نادي ريال مدريد في إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة والخامس بتوقيت مكة المكرمة , وتقام على ملعب كامب نو , وتذاع على قناة بي إن سبورت HD3.

ويدخل برشلونة اللقاء اليوم أمام ريال مدريد وهو يحتل المركز العاشر بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 7 نقاط من أربع مباريات خاضها.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز على النادي الملكي من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري الإسباني والتي خسرها الموسم الماضي وتوج بها ريال مدريد.

كما يدخل ريال مدريد اللقاء اليوم أمام برشلونة وهو في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها في الليجا الإسبانية.

ويسعى النادي الملكي إلى مواصلة تحقيق الانتصارات والدفاع عن اللقب الذي يتوج بيه الموسم الماضي , وتحقيق الفوز على برشلونة يعد بطولة بالنسبة للجماهير العاشقة للريال.

مشاركة الخبر: موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة على وسائل التواصل