زينب غريب تثير الجدل بصور جريئة .. الجمهور ليه انتي متصورة كدا

زينب غريب تثير الجدل بصور جريئة .. الجمهور ليه انتي متصورة كدا
زينب غريب تثير الجدل بصور جريئة .. الجمهور ليه انتي متصورة كدا
تم نشره منذُ 56 دقائق،بتاريخ: 25-10-2020 م الساعة 12:03:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-307836.html في :     بواسطة المصدر :

إطلالة غريبة للفنانة زينب غريب ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي ويكون ذلك ضمن فعاليات المهرجان بأول أيامه وظهرت على السجادة الحمراء في الجونة وهي ترتدي ملابس سوداء مفتوحة من الأعلى وجاء ذلك بعد إطلالتها بالأمس خلال الحفل.

زينب غريب تثير الجدل بصور جريئة على موقع انستجرام:

فيما تعرضت الفنانة زينب غريب للكثير من الانتقادات بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وذلك بعد أن نشرت مجموعة من الصور من آخر جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت الفنانة زينب غريب بإطلالة جريئة بعض الشيء وارتدت فستان مكشوف الظهر باللون الأحمر فيما تضمنت التعليقات على تلك الصور وقال شخص مش عارف ليه انتي متصورة كدا إيه الحكمة يا زينب.

فيما قال شخص أخر ايه الصور دي أنا كنت بحبك مالك يا زينبو وقال شخص أخر أعتقد إن بابا غريب لو شاف الصور دي مش هيبقي مبسوط خالص ربنا يهديكي فيما حققت الفنانة زينب غريب نجاح كبير من خلال دورها في مسلسل بـ 100 وش.

ومسلسل بـ 100 وش تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من بطولة كل من الفنانة نيللي كريم والفنان أسر ياسين والفنان مصطفى درويش والفنان إسلام إبراهيم والفنانة علا رشدي والفنانة سلوى محمد على والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري.

 

مشاركة الخبر: زينب غريب تثير الجدل بصور جريئة .. الجمهور ليه انتي متصورة كدا على وسائل التواصل