الصلح خير بين عمرو مصطفي وتامر حسين والوسيط ترك ال الشيخ

الصلح خير بين عمرو مصطفي وتامر حسين والوسيط ترك ال الشيخ
الصلح خير بين عمرو مصطفي وتامر حسين والوسيط ترك ال الشيخ

استجاب كل من الشاعر الغنائي “تامر حسين ” و الملحن “عمرو مصطفى ” إلي مبادرة رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ ،وذلك للصلح بينهما بعد خلاف استمر إلي مدة عام كامل.

وأوضح المستشار تركي آل شيخ من خلال كتابة تغريدة يدعو فيها الطرفان من أجل إنهاء الخلاف وإعلان التصالح وجاء فيها ” يأمل أن الخلاف بينكم ينتهي … مش متوقع لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني … وبعدين ياعمرو مين إلي حيجيب ليك عصير الجوافه … لو ليا خاطر الخلاف ده ينتهي في الحال.

تغريدة تركي ال شيخ:

وقام الفنان” عمرو مصطفى” بنشر تغريدة تركي آل شيخ من جديد من خلال صفحته على Twitter معربا عن إنهاء الخلاف مع الملحن “تامر حسين “وعلق عليها ” العكس انتهى يا أبو ناصر.. و خاطرك كبير وتامر أخويا”.

الخلاف انتهي يا ابوناصر خاطرك كبير وتامر اخويا ❤️❤️❤️ https://t.co/p1rEGpWE90

— Amr Mostafa (@AmrMostafa) October 23, 2020

وتم استجابة الشاعر “تامر حسين” هو الآخر إلي المبادرة وأعاد نشر التغريدة عن طريق صفحته على Twitter معقبا “انتهى الخلاف يا أبو ناصر،و دايما أنت سباق بالخير، وكلنا أخوات، ربنا يباركلك، وترجع لينا بألف سلامة”.

Tweets by tamerhussein

وقام المستشار تركي آل شيخ بكتابة تغريدة تامر حسين وعلق عليها “دا العشم.. ومتنساش من عصير الجوافة”، حيث ترجع قصة عصير الجوافة فيما بين الثنائى، حيث كان الفنان “تامر حسين ” وقت التجمعات او تسجيل الأغانى يشترى عصير الجوافة إلي عمرو مصطفى وهو ما يوضح أواصر المحبه و الصداقة بينهما.

ده العشم ومتنساش عصير الجوافه