سبب مبكي يمنع أم من إنقاذ ابنها قبل سقوطه من شرفة المنزل

سبب مبكي يمنع أم من إنقاذ ابنها قبل سقوطه من شرفة المنزل
سبب مبكي يمنع أم من إنقاذ ابنها قبل سقوطه من شرفة المنزل
تم نشره منذُ 48 دقائق،بتاريخ: 27-10-2020 م الساعة 01:11:41 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-311924.html في :     بواسطة المصدر :

بتاريخ الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

كشفت سماح عبد الرحمن، والدة الطفل الذي سقط من الدور الثالث بمدينة سوهاج المصرية، السبب وراء عدم إنقاذها له قبل سقوطه رغم أنها كانت تراه منذ صعوده إلى شرفة المنزل. قائلة : “أنا من 4 سنين لا استطيع المشي أو استخدام الأطراف نظرًا لإصابتي بمرض جلدي مزمن يسمى الصدفية”.

وأضافت “عبدالرحمن” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”. الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية. قائلة: “أنا صعبان عليا أني شفت ابني قدام عيني وهو راح يقع وأنا مش قادرة أعمل ليه حاجة.. وأنا أناشد أصحاب القلوب الرحيمة أن يعالجوني”.

كما وتابعت: “أنا نفسي اتعالج علشان أولادي مش بعرف أعمل ليهم حاجة. ولا بقدر أكلهم ولا ألبسهم ولا أي حاجة.. بنتظر جوزي هو اللي يأكلهم.. ودائمًا بروح لأمي علشان تخدمهم”.

ما هي أكثر التخصصات المطلوبة في سوق العمل العربي؟

كما وأعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر عدد المصابين والوفيات والمتعافين من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» وذلك عن يوم السبت الموافق 25 أكتوبر 2020.

وأسفرت الأرقام اليومية أن تم تسجيل 167 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» عن يوم السبت الموافق 25 أكتوبر 2020. وبذلك وصل عدد الحالات إلى 106397 حالة من ضمنهم 98813 حالة تم شفاؤها.

أما بالنسبة لأرقام المتعافين، فقد أسفرت الأرقام اليومية عن خروج 100 متعافِ من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» من المستشفيات. وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98813 حالة حتى اليوم. سقوطه

وفاة أحد نجوم باب الحارة 11 ممثلة شهيرة تتحدث عن حجم قضيب زوجها “واتساب” يضيف 3 ميزات جديدة .. تعرف عليها هند القحطاني تتحدى عبد الرحمن المطيري .. وسعوديون ينتقدون “البقاء للأقوى” .. ياسمين صبري تتحدث عن الإصابة بكورونا (فيديو) أحمد الفيشاوي يتقدم ببلاغ بسبب ملابس ابنته العارية مصر .. 5 عمارات و3 مليون جنيه رصيد متسولة كشفها كذبها ! أبو شهاب يجتمع بـ “شريفة” بعد طول غياب.. والجمهور يطالب بعودتهما فيديو صادم من السعودية .. طفل يصرخ بألم خلال تعرّضه للتحرش داخل أحد المنازل!!

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: سبب مبكي يمنع أم من إنقاذ ابنها قبل سقوطه من شرفة المنزل على وسائل التواصل