هجوم مغربي على حكم مباراة الزمالك والرجاء : مش عاجبهم

هجوم مغربي على حكم مباراة الزمالك والرجاء : مش عاجبهم
هجوم مغربي على حكم مباراة الزمالك والرجاء : مش عاجبهم
تم نشره منذُ 55 دقائق،بتاريخ: 31-10-2020 م الساعة 01:05:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-318465.html في :     بواسطة المصدر :

هاجمت الصحافة المغربية يوم السبت الموافق 31 أكتوبر الحكم الذي تم اختياره لإدارة مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشنت صحيفة ” لو 360 سبورت” المغربية هجوم حاد على الحكم الجامبي “بكاري جاسما” بعد اختياره من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لإدارة موقعة الزمالك والرجاء المغربي.

وقالت الصحيفة المغربية أن الحكم الجامبي “بكاري جاسما” حكم مثير للجدل حيث كان محط انتقادات كبيرة للفرق المغربية وارتبط اسمه بفضيحة نهائي رادس الشهيرة بين الوداد والترجي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن أمس الجمعة، إقامة مباراة الزمالك والرجاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 نوفمبر، بعد تأجيل اللقاء مرتين في حوالي أسبوع.

وحقق نادي الزمالك فوز هام على الرجاء في المغرب بهدف نظيف يقربه أكثر من مباراة النهائي في دوري الأبطال أمام النادي الأهلي والمقرر إقامتها في 27 نوفمبر المقبل في مصر.

وكان النادي الأهلي قد حجز تذكرة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوز كبير على فريق الوداد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف , وبدء المارد الأحمر في الاستعداد لمباراة النهائي في انتظار تحديد الفريق الفائز من مباراة الزمالك والجراء.

مشاركة الخبر: هجوم مغربي على حكم مباراة الزمالك والرجاء : مش عاجبهم على وسائل التواصل