شباب أكتوبر نصاب يتجاوز انطلاق حطيب بثلاثية في بطولة طيران الملكة بلقيس للأندية بشبوة

شباب أكتوبر نصاب يتجاوز انطلاق حطيب بثلاثية في بطولة طيران الملكة بلقيس للأندية بشبوة
شباب أكتوبر نصاب يتجاوز انطلاق حطيب بثلاثية في بطولة طيران الملكة بلقيس للأندية بشبوة
عدن نيوز - تقرير/ عادل القباص تصوير / صلاح باوزير :

وسط فرحة وسعادة فئة الشباب وجمهور الرياضة تتواصل بالإثارة والقوة والتشويق بطولة كأس طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لعام 2020م لأندية محافظة شبوة في نسختها الذهبية الأولى بمتابعة جماهيرية كبيرة .
اللقاء الكروي اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق (المعشب صناعيا) جمع فريق نادي شباب أكتوبر نصاب مع نظيره فريق نادي انطلاق حطيب ضمن إطار المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جانبهما تضامن عتق وشباب الحوطة.

هذا اللقاء بدأ بجس نبض كل طرف للآخر وتمحور اللعب في دائرة المنتصف حتى د 18 عندما سدد قائد فريق شباب أكتوبر الكابتن رائد عوله وارتطمت الكرة بمدافعي الانطلاق وتابعها علي أحمد محمد وحولها إلى شباك الانطلاق كما تمكن الاكتوبري من تسجيل الهدف الثاني براسية ياسر بكران في د 46.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الكرات القصيرة في وسط الملعب والنقلات والعرضيات ليسجل الهدف الثالث والأمان لشباب اكتوبر بتوقيع أحمد حيدر في د 2 فيما استمر الانطلاق الحطيبي من الوصول إلى الخطوط الأمامية والضغط على حامل الكرة ومن كرة مرتدة أستطاع الانطلاق من إحراز هدف شرفي بواسطة علي عبدالله عبود في د 36.

أعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز غالي وثمين للموج الأزرق (1/3) ونال الاكتوبريين ثلاث نقاط ثمينة في بنك الدوري والمركز الثاني في المجموعة الحديدية بعد المتصدر القوي تضامن عتق بفارق الأهداف.
قاد فريق شباب أكتوبر كمدرب الكابتن خالد محمد عطيف وانطلاق حطيب الكابتن سامي محمد علوي.

تتزامن هذه البطولة الغالية مع أعياد الثورة اليمنية (26) سبتمبر و(14)أكتوبر و(30) نوفمبر وبدعم وتمويل من شركة طيران الملكة بلقيس ولفتة كريمة من راعي شريحة الشباب الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وبرعاية الاستاذ محمد صالح بن عديو محافظ المحافظة.

وكما هي المباريات في الدور الأول من البطولة فقد امتلأت اليوم مدرجات الملعب بالجماهير الذواقة والمتعطشة لفنون كرة القدم.

وتحصل بتفوق على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق شباب أكتوبر المتألق الخضر عبدالله الخضر الحسيني الذي تسلم هدية نقدية من شركة طيران بلقيس الراعي الرسمي للبطولة وسلمها الدكتور أحمد صالح عبدالحق نائب عميد كلية النفط والمعادن بالمحافظة.

يلعب عصر  الأحد ضمن المجموعة الخامسة فريق نادي طليعة حبان أمام نظيره القادم من مديرية نصاب فريق نادي سلمان الحنك ويحتضن هذا اللقاء الصعب ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

مشاركة الخبر: شباب أكتوبر نصاب يتجاوز انطلاق حطيب بثلاثية في بطولة طيران الملكة بلقيس للأندية بشبوة على وسائل التواصل من نيوز فور مي