إعلان غير حقيقي .. أحمد ماهر يرد بشدة عن أزمة دواء “أبليكس”

إعلان غير حقيقي .. أحمد ماهر يرد بشدة عن أزمة دواء “أبليكس”
إعلان غير حقيقي .. أحمد ماهر يرد بشدة عن أزمة دواء “أبليكس”
تم نشره منذُ 49 دقائق،بتاريخ: 02-11-2020 م الساعة 01:10:25 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-321043.html في :     بواسطة المصدر :

صرح الفنان أحمد ماهر بشأن علاقته بدواء أبليكس الذي يقال عنه انه يساعد على إنقاص الوزن حيث ربط الجمهور بينه وبين أحمد ماهر وذلك بشبب للإعلانات التي قدمها الأخير للمنتج على القنوات الفضائية منذ فترة.

الفنان أحمد ماهر يرد على علاقته بدواء أبليكس بعد الأزمة الحالية:

وجاء ذلك وبالأخص بعد أن قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بشأن تغريم الممثل القانوني المسؤول لشركة أبليكس مبلغ وقدره 900 ألف جنيه وأن يتم حبس عام وذلك لارتكابه جريمة الإعلان المضلل عن قدرة المنتج وأن يتم إضراره بصحة المواطنين.

وقال الفنان أحمد ماهر إنه ليس له علاقة بذلك الدواء من قريب أو بعيد ولكن كل ما في الأمر قمت بتقديم إعلانات للشركة ولكن بعد أن أتضح بأن منتج الدواء بأنهم صنعوا منتج مصري يعمل على إنقاص الوزن والتخلص من السمنة المفرطة.

وهو ما تسبب في ذلك أن يقوم بتصوير الإعلان وأضاف الفنان أحمد ماهر بأن الشركة المنتجة للدواء تعمل على استغلال اسمه وشهرته ومصداقيته لدى الناس من أجل جذب الجمهور لشراء الدواء وقال الشركة استغلت جمهوري.

وكمان موافقتش على الإعلان غير لما شوفت تصريح من وزارة الصحة بتداول المنتج وأشار بأن منتجي أبليكس قاموا بالمطالبة أن يقوم بتصوير إعلانات أخرى ولكنه تفاجأ بتعاقدهم مع عدد كبير من الفنانين ومنهم الفنان مظهر أبو النجا وأحمد صيام وبدرية طلبة وأخرين.

وأضاف ساعتها قررت ما أكملش معاهم وقولت جات لحد هنا وتمام ولكن اللي بيحصل في الفترة الأخيرة يعتبر شيء مقرف وأنا مش مطالب إني أطلع أرد على حاجات مليش علاقة بيها وكمان مفيش تهم موجهة ليا عشان أدافع عن نفسي.

مشاركة الخبر: إعلان غير حقيقي .. أحمد ماهر يرد بشدة عن أزمة دواء “أبليكس” على وسائل التواصل