نجوم الفن يرقصون في حفل زفاف درة (فيديو)

نجوم الفن يرقصون في حفل زفاف درة (فيديو)
نجوم الفن يرقصون في حفل زفاف درة (فيديو)
تم نشره منذُ 39 دقائق،بتاريخ: 03-11-2020 م الساعة 01:20:45 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-322754.html في :     بواسطة المصدر :

بتاريخ الثلاثاء 03 نوفمبر 2020

احتفلت النجمة التونسية درة بحفل زفافها على مهندس الديكور المصري هاني سعد، بحفل عائلي كبير بمدينة الجونة مساء الإثنين، وكان قد حضر الحفل عدد كبير من الحضور ومن النجوم وعلى رأسهم بشرى وخالد الصاوي.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو خاصة بحفل زفاف الفنانة على هاني سعد. حيث أظهرت المقاطع درة وهي ترقص على أنغام الموسيقى الصاخبة مع العديد من النجوم والنجمات وعلى رأسهم خالد الصاوي وبشرى، وأحمد رمزي وزوجته، وأحمد السقا ومحمد الشرنوبي وزوجته، بالاضافة الى عدد عدد كبير من النجمات.

وكانت قد نشرت الفنانة من خلال صفحتها على إنستغرام، عدة صور جمعتها بزوجها أثناء عقد القران. حيث تألقت في إطلالتها بفستان أبيض اللون أظهر جمالها. خلال عقد قرانها  بينما اعتمدت في شعرها على تسريحة الشعر المنسدل. بالاضافة الى مكياجا بسيطا لتنال بذلك إعجاب جمهورها.

وعلقت درة على الصور، قائلة: “ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان..الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات..تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ..شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباب الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجداننا”.

في سياق آخر حرصت النجمة التونسية درة زروق، على ترك بصمة جميلة في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي الدورة الرابعة؛ من خلال أطلالتها المميزة على السجادة الحمراء، لتخطفت بذلك عدسات المصورين، خاصة وأن العديد من المتابعين يعتبرون ان درة رمزًا للأناقة نتيجة تميز أطلالتها في المهرجانات الفنية.

أقرأ المزيد/

أمل الشهراني تغضب على متابعة تمنت إصابتها بالسرطان (فيديو) رانيا يوسف ترد على الانتقادات حول فستان ابنتها الفاضح: هذا ليس شأنكم وأنا قدوة لبناتي

مشاركة الخبر: نجوم الفن يرقصون في حفل زفاف درة (فيديو) على وسائل التواصل