كورونا الغدار.. اصابة ريم العدل بالفيروس بعد عودتها من مهرجان الجونة

كورونا الغدار.. اصابة ريم العدل بالفيروس بعد عودتها من مهرجان الجونة
كورونا الغدار.. اصابة ريم العدل بالفيروس بعد عودتها من مهرجان الجونة
تم نشره منذُ 47 دقائق،بتاريخ: 05-11-2020 م الساعة 01:12:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-326403.html في :     بواسطة المصدر :

فيروس كورونا من اشد الاوبئة التى مرت علينا هذا العام الوباء الذى ادى لوفاة الى ما يقرب من 25 مليون شخص ووفاة اكثر من مليون اخرين وتحاول العديد من الدول سباق الزمن للوصول الى عقار او لقاح قبل بدء الموجة الثانية من الوباء ,وفى سياق متصل أعلنت مصممة الملابس ريم العدل، إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها على “فيس بوك”, وكتبت ريم: “رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف”.

اصابة ريم العدل بكورونا

واوضحت ريم عبر حسابها على تويتر : “بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي, بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المية, كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة ربنا يسلّم الجميع”, ومن المعروف ان ريم العدل هي مصممة ملابس لعدد من الأعمال السينمائية والدرامية منها “أريد خلعًا”، ثم عملت كذلك في أفلام “ورقة شفرة، السفاح، سمير وشهير وبهير”، كما عملت في مسلسلات “سيدنا السيد، الداعية، سجن النسا” .

فيروس كورونا

وأعلنت الفنانة نشوى مصطفى فى تصريحات صحفية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجرائها أشعة مقطعية على الرئة, وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ادعولي.. عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا”, وأضافت: “أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ما تستهونوش خلوا بالكم الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يا رب.. ادعولي”.

مشاركة الخبر: كورونا الغدار.. اصابة ريم العدل بالفيروس بعد عودتها من مهرجان الجونة على وسائل التواصل من نيوز فور مي