فوز برشلونة ويوفنتوس في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا

فوز برشلونة ويوفنتوس في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا
فوز برشلونة ويوفنتوس في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا
تم نشره منذُ 38 دقائق،بتاريخ: 05-11-2020 م الساعة 01:21:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-326402.html في :     بواسطة المصدر :

واصل برشلونة مسيرته الجيدة في دوري أبطال أوروبا وحقق الفوز الثالث على التوالي بدور المجموعات في البطولة بعد الفوز على ضيفه دينامو كييف الأوكراني على ملعب “كامب نو” في ثالث جولات المجموعة السابعة.

برشلونة قبل هذا اللقاء كان يملك 6 نقاط من الفوز على فرينكفاروزى المجري ثم الفوز الكبير على يوفنتوس الإيطالي في عقر داره بمدينة تورينو.

دخل برشلونة اللقاء بالتشكيل التالي:

تير شتيجن – – ديست – بيكيه – دي يونج – ألبا – بيانيتش – بوسكيتس – بيدري  – جريزمان – فاتي – ميسي.

ميسي وضع برشلونة مبكراً في المقدمة بعد أن سجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة ثم أضاف المدافع جيرارد بيكيه الثانى للبارسا بالدقيقة 65 من عمر المباراة، ويقلص فيكتور تسيهانكوف الفارق بالهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وفي مباراة أخرى استطاع يوفنتوس أن يفوز على مضيفه فرينكفاروزى المجرى بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “بوشكاش أرينا”.

أهداف يوفنتوس سجلها كل من ألفارو موراتا هدفين (7 و60)، باولو ديبالا (73) ولاشا دفالي بالخطأ في مرماه (81)، فيما سجل فرانك بولي هدف فرينكفاروزي الوحيد (90).

برشلونة يتصدر المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط ويأتي خلفه يوفنتوس بست نقاط ثم دينامو كييف والفريق المجري ولكل منهما نقطة واحدة.

مشاركة الخبر: فوز برشلونة ويوفنتوس في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على وسائل التواصل