زينب غريب تعلن إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة

زينب غريب تعلن إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة
زينب غريب تعلن إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة
تم نشره منذُ 56 دقائق،بتاريخ: 06-11-2020 م الساعة 01:03:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-328100.html في :     بواسطة المصدر :

قامت الفنانة الشابة زينب غريب بنشر منشور على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وأعلنت من خلاله عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

الفنانة زينب غريب تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد:

حيث كتبت الفنانة الشابة زينب غريب في ذلك المنشور انا ايجابي كورونا كوفيد 19 أي حد اتعامل معايا ياريت يأخذ الاحتياطات اللازمة اتمنى الناس كلها تكون بخير ومن ناحية أخري فقد لأثارت الكثير من الجدل بسبب إطلالتها المختلفة خلال الفترة الماضية.

وذلك من خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي وقد ارتدت زينب غريب في حفل الافتتاح فستان أرجواني غير تقليدي وفى اليوم الأخر ارتدت جاكيت أسود مفتوحا من الصدر وبنطلون شفاف من اللون البنفسجي وارتدت حقيبة على الوسط من الجلد الأسود.

وشاركت الفنانة الشابة زينب غريب في مسلسل بـ 100 وش الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والذي عرفها الجمهور من خلال ذلك المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري ومن بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان أسر ياسين والفنان إسلام إبراهيم والفنانة علا رشدي والفنان مصطفي درويش والفنانة سلوى محمد على والفنانة زينب غريب وأخرين.

مشاركة الخبر: زينب غريب تعلن إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة على وسائل التواصل