في السعودية.. عرض لـ 30 فتاة من ذوي الإعاقة للزواج يثير موجة من الجدل

في السعودية.. عرض لـ 30 فتاة من ذوي الإعاقة للزواج يثير موجة من الجدل
في السعودية.. عرض لـ 30 فتاة من ذوي الإعاقة للزواج يثير موجة من الجدل
تم نشره منذُ 56 دقائق،بتاريخ: 08-11-2020 م الساعة 01:03:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-330758.html في :     بواسطة المصدر :

بتاريخ الأحد 08 نوفمبر 2020

أحدث إعلان تم تداوله من قبل نشطاء سعوديين، يتناول عرض لـ 30 فتاة من ذوي الإعاقة للزواج من خلال منصات التواصل الاجتماعي “تويتر”، موجة واسعة من الجدل بين الجمهور. وان صاحب الاعلان مركز الجوف التخصصي، والذي تعرض للهجوم من قبل المتابعين.

وأن لـ 30 اللاتي تم عرضهن للزواج يوجد بهم إعاقات خفيفة. ويستطيعوا الزواج وإدارة شؤون الحياة بالكامل ويبلغ اعمارهم ما بين 20 وحتى 40 عامًا، لتنهال التعليقات.

ليلى الكندري تجري عملية تجميلية لهذا العضو. وطبيبها: استخدمنا جلد جثة (فيديو) نور الكويتية : لهذا السبب لم اخضع لعمليات تجميل (فيديو)

وعلق أحد المتابعين قائلًا.: “لا أثار الجدل ولا غيره الإدارة تبغا مصلحتهم وتراهم يتزوجون بشروط كبيره مو اي حد يزوجونه بدال مايعنسو بالمركز يبغون يكونون مثل البشر الباقيين من حقهم”.

لترد عليه أخرى بقولها: “بس ميقول يسترهن ماهم عار ولا عليهم قضايا عشان يقول ذا الكلام يمديه يقول الكلام بأرقى الكلمات”.

وكتبت مغردة: “اتمنى القبض عليهم هذه متاجرة فيهن”. وأضافت أخرى: “٣٠ فتاة اعمار من ٢٠ الى ٤٠ يعني طب وتخير وبنراعيك ابو شكلك سوق النخاسة بأيام الجاهلية ما سوو كذا”.

بينما قال مغرد: “عايزهم يتجوزوا ويكونوا أسر بدل ما يقضوا حياتهم في المركز ويتكتب عليهم المصير ده للأبد وخصوصا إن عندهم فرصة في حياة تانية.. ايه الغلط؟؟”.

أقرأ المزيد:

نادين سلامة: أُجبرت على مشهد القُبلة.. وأغلب الجمهور يتابع مقاطع إباحية درة مهددة بالسجن بسبب زواجها.. ما حقيقة ذلك؟ “شاهد” أحضان ساخنة و”قبلات” جماعية داخل مدرج جامعي في مصر!

مشاركة الخبر: في السعودية.. عرض لـ 30 فتاة من ذوي الإعاقة للزواج يثير موجة من الجدل على وسائل التواصل من نيوز فور مي