مناقشة العلاقات المصرية الروسية بالمجلس الأعلى للثقافة.. الأربعاء

مناقشة العلاقات المصرية الروسية بالمجلس الأعلى للثقافة.. الأربعاء
مناقشة العلاقات المصرية الروسية بالمجلس الأعلى للثقافة.. الأربعاء

ينظم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، وبالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، برئاسة الدكتورة سعاد شوقى، الأمسية الخامسة من سلسلة أمسيات 11 نوفمبر الحالى بقاعة المجلس الأعلى للثقافة، يأتى ذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية.

وتتضمن الأمسية: كلمة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة المصرية، وكلمة السفير جيورجى بوريسينكو، سفير روسيا بالقاهرة، وكلمة السفير عزت سعد، رئيس المجلس المصرى للشئون الخارجية، إضافة إلى مشاركة مجموعة من المتخصصين فى الثقافة المصرية وفى التعاون الثقافى المصرى الروسى من بينهم: الدكتورة مكارم الغمرى، أستاذة الأدب الروسي بكلية الألسن، والدكتور شريف فخرى رئيس الجامعة المصرية الروسية، والدكتور شريف جاد، رئيس جمعية خريجي الجامعات الروسية، والدكتور محمد الشافعى المخرج المسرحى، والدكتورة نورهان الشيخ أستاذة  العلاقات الدولية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ويدير الأمسية الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس.

بالإضافة إلى معرض فني يقام ببهو المجلس على هامش الأمسية، وتطبق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، كما تبث الأمسية "أونلاين" عبر صفحة أمانة المؤتمرات على فيس بوك وقناتها على اليوتيوب.

class="d-none">مشاركة الخبر: مناقشة العلاقات المصرية الروسية بالمجلس الأعلى للثقافة.. الأربعاء على وسائل التواصل من نيوز فور مي