بالأسماء.. قيادات عسكرية وأمنية تبعث برسالة هامة لفخامة رئيس الجمهورية (نص الرسالة)

بالأسماء.. قيادات عسكرية وأمنية تبعث برسالة هامة لفخامة رئيس الجمهورية (نص الرسالة)
بالأسماء.. قيادات عسكرية وأمنية تبعث برسالة هامة لفخامة رئيس الجمهورية (نص الرسالة)
تم نشره منذُ 36 دقائق،بتاريخ: 10-11-2020 م الساعة 01:23:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-334078.html في :     بواسطة المصدر : عدن نيوز - متابعات خاصة :

بعثت قيادات أمنية وعسكرية وشخصيات مدينة مقيمة بالعاصمة المصرية القاهرة رسالة هامة الى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

وطالبت القيادات التي اجتمعت في القاهرة من الرئيس هادي بالتمسك بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري في التشكيل الحكومي الجديد والمزمع ال عنه خلال الأيام القادمة.

وقالت القيادات في رسالتها -حصل عدن نيوز على نسخة منها- أن “رجل كالميسري لا يجب ان يستبعد”.

عدن نيوز يعيد نشر نص الرسالة كما وردت:

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ / المشير الركن عبدربه منصور هادي                     المحترم

رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن

تحية طيبة وبعد :

نحن القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات المدنية نناشد فخامتكم الحفاظ على الشخصية الوطنية والنضالية معالي الاخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ، وذلك من منطلق الدفاع عن السيادة والكرامة والدولة ضد كل الطامعين وادواتهم الرخيصة في اليمن ,. علما بأنه الرجل الكفوء الذي أجمعت عليه كافة الشرائح الاجتماعية والأحزاب السياسية والإعلامية نظراً لما قدمه خدمة لوطنه من جهود حثيثة ومخلصة سياسياً واجتماعياً حفاظاً على الجمهورية والوحدة واللحمة الوطنية ومحاربة للتفرقة والتشرذم والمناطقية والدفاع السيادة وهيبة الدولة ، فكان الميسري بحق ابن اليمن الجمهوري الاتحادي من أقصاه الى أقصاه ولم يكن أبن منطقته أو محافظته فقط ولذلك نال احترام وحب الجميع من أبناء الوطن .

ورجل كالميسري لا يجب ان يستبعد ، ونحن نقدر جهود فخامتكم ونشعر بمعاناتكم والضغوط التي تواجهونها ومع ذلك نحن على ثقة أنكم ستأخذون مناشدتنا هذه بعين الاعتبار.

وفقكم الله وسدد خطاكم ،،،

9 نوفمبر 2020م

مشاركة الخبر: بالأسماء.. قيادات عسكرية وأمنية تبعث برسالة هامة لفخامة رئيس الجمهورية (نص الرسالة) على وسائل التواصل من نيوز فور مي