أحمد الفيشاوي يحتفل بميلاده الـ 40 مع زوجته ووالدته (صور)

أحمد الفيشاوي يحتفل بميلاده الـ 40 مع زوجته ووالدته (صور)
أحمد الفيشاوي يحتفل بميلاده الـ 40 مع زوجته ووالدته (صور)
تم نشره منذُ 54 دقائق،بتاريخ: 12-11-2020 م الساعة 01:05:45 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-337743.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الخميس 12 نوفمبر 2020

احتفل النجم المصري أحمد الفيشاوي، الأربعاء بعيد ميلاده الـ 40، خلال حفل عائلي قد ضره زوجته ندى بالاضافة الى والدته النجمة سمية الألفي والعديد من الأصدقاء.

ونشر الفنان الفيشاوي عدة صور ظهر فيها بتكشيرة وحزن وعلق عليها قائلا: “أنا مدخلتش الأربعين لأ الأربعين هي اللي دخلت عليا شكراً لعائلتي انهم شادوني بالعافيه للقعده دي”.

وتفاعل معه المتابعين وانهالت عليها التعليقات: “ليه زعلان الأربعين أحسن عمر،، عسل يا فيشاوي ليه صغير برضه..الأربعين انت لسه في الأول زعلان عقبال مليوون سنة”.

للمشاهدة اضغط هنا

في وقت سابق كشف النجم أحمد الفيشاوي حقيقة مشاكله مع زوجته ندى الكامل، في إحدى البواخر العائمة. وجاء ذلك بعد الشائعات التي انتشرت في الفترة القليلة الماضية، عبر منصات السوشيال ميديا.

وأفاد النجم المصري أحمد الفيشاوي من خلال تصريحات صحفية، عن عدم وجود خلافه مع زوجته ندى الكامل. وما هو إلا شائعات تطفو على السطح.

وأكد “الفيشاوى”، أنه يعيش مع زوجته قصة حب منذ أن تزوجا، نافيا تلك الشائعات. قائلاً.: “الحقيقة مش عارف كل يوم مشادة وأزمة وخلاف وطلاق.. هي الناس فاضية الحقيقة”.

كما وطالب “الفيشاوي” الجمهور والنشطاء على مواقع  التواصل الاجتماعي، عدم ترويج مثل هذه الشائعات، مضيفا انه لا يهتم بتلك الأخبار التي يروجها البعض.

أقرأ المزيد:

فنان مصري شهير يسخر من طفولته ويعلق: “مش لاقي سرتي” بعد الجدل.. التعليق الأول من هاني سعد : ” يولد حب جديد “

مشاركة الخبر: أحمد الفيشاوي يحتفل بميلاده الـ 40 مع زوجته ووالدته (صور) على وسائل التواصل