دينا بطمة ثقبت شفتها السفلى.. وتصدم جمهورها بملابس النوم

دينا بطمة ثقبت شفتها السفلى.. وتصدم جمهورها بملابس النوم
دينا بطمة ثقبت شفتها السفلى.. وتصدم جمهورها بملابس النوم
تم نشره منذُ 40 دقائق،بتاريخ: 14-11-2020 م الساعة 01:20:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-340929.html في :     بواسطة المصدر :

بتاريخ السبت 14 نوفمبر 2020

الفنانة المغربية دنيا بطمة

صدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة جديدة ظهرت من خلالها بملامح مختلفة كلياً، لدرجة صعوبة التعرف عليها لو أن اسمها لم يكن مكتوباً في حسابها على موقع “انستغرام”.

وأطلت الفنانة بطمة في هذه الصورة وهي تجلس بملابس النوم وتحمل بيدها فنجان قهوة، لتعلّق بقولها: “تبقى القهوة صديقتي الوفية …التي لا تصيبها متغيرآت الحياة” علما بأنها أغلقت خاصية التعليق على الصورة امام الجمهور.

وكانت قد فاجأت متابعيها باستعراض جسمها بعد مضي شهر واحد تقريبا على وضعها مولودتها الجديدة واسمها “ليلى روز” وأكدت بطمة أنها استعادة نشاطها ورشاقتها التي كانت فقدتها نتيجة الحمل وزيادة وزنها.

كما وشاركت الفنانة دنيا بطمة، جمهورها على موقع “إنستغرام” عدة صور ومقاطع استعرضت من خلالها جسدها لتوضح لجمهورها خسارة وزنها. وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “استرجعت رشاقتي في أقل من شهر”.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد فاجأت النجمة المغربية الشابة دنيا بطمة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بملامحها المختلفة بصورة لها برفقة ابنتيها وهي ترتدي زيًّا موحدًا مع بناتها، وهو جلبابًا ذات اللون الزهري المنقوش، برامج خاصة بتعديل الصور والفوتوشوب وكان ظهورها بهذا النحو.

أقرأ المزيد:

الكويت.. وافد مصري “يهتك عرض أنثى” في مركز تجاري سارة الكندري تنهار بالبكاء أمام جمهورها: “انا شنو ذنبي” “شاهد” رقص شقيقة ديانا كرازون وحركاتها المثيرة تعرضها للتنمر شاهد.. حمادة هلال يهزم نمراً في لعبة شد الحبل حفيد عمر الشريف “جونيور ” يعلن انضمامه لمسلسل اسرائيلي كشف صدرها أمام الكاميرا.. شاهد قبلات ساخنة وأحضان بين شيخ سعودي وامرأة منقبة !

مشاركة الخبر: دينا بطمة ثقبت شفتها السفلى.. وتصدم جمهورها بملابس النوم على وسائل التواصل