إيجابية المسحة الثانية.. تأكد إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

إيجابية المسحة الثانية.. تأكد إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
إيجابية المسحة الثانية.. تأكد إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
تم نشره منذُ 52 دقائق،بتاريخ: 14-11-2020 م الساعة 01:08:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-340927.html في :     بواسطة المصدر :

تأكدت إصابة النجم الدولي محمد صلاح بفيروس كورونا، وذبك بعد خضوعه للمسحة الثانية والتي جاءت نتيجتها إيجابية.

عمرو الجنايني ، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة قال أن نتيجة العينة الثانية لمسحة فيروس كورونا لمحمد صلاج جاءت إيجابية.

محمد صلاح خضع لمسحة طبية صباح اليوم الجمعة في إطار البروتوكول الطبي استعداداً لمباراة منتخب مصر وتوجو مساء السبت وجاءت نتيجتها إيجابية ثم خضع لمسحة أخرى مساء الجمعة وجاءت نتيجة إيجابية ايضاً.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن محمد صلاح في صحة جيدة و لا يعاني من أي أعراض للفيروس في جسمه وأنه سيستمر في التواجد بمصر لحين تحول عينته إلى سلبية.

الجنايني كشف عن تواصل اتحاد الكرة مع الفريق الطبي في نادي ليفربول الإنجليزي لشرح الحالة الصحية لمحمد صلاح بعد إيجابية العينتين.

وأكد رئيس اللجنة الخماسية على أن جميع أفراد المنتخب الوطني بخير وجاءت نتائج المسحة الطبية لعناصر الفريق سلبية باستثناء محمد صلاح فقط.

وحول تعرض صلاح للإصابة بفيروس كورونا خلال حفل تكريمه الذي أقيم أول أمس، قال الجنايني أن الحفل تم مراعاة فيه كل الاجراءات الاحترازية وأن صلاح لم يظهر سوى خمس دقائق فقط.

وأوضح :” محمد صلاح ظهر في حفل التكريم ما لا يزيد عن 5 دقائق فقط.. وتم الالتزام بكل  مطالب ليفربول بخصوص إجراءات تسليم الجائزة، وأنه يتسلمها بنفسه دون أن يعطيها له أى شخص، إلى جانب أنه سيتحدث عبر ميكروفون خاص به، ونفذنا كل ذلك.. وحالة صلاح مطمئنة وكل بعثة المنتخب ستخضع لمسحة قبل السفر إلى توجو يوم الأحد”.

مشاركة الخبر: إيجابية المسحة الثانية.. تأكد إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا على وسائل التواصل