عراقي “عديم مروءة” لعب بعقل فتاة حتى فعلت ما يريد وما حدث بعد ذلك كارثي!

عراقي “عديم مروءة” لعب بعقل فتاة حتى فعلت ما يريد وما حدث بعد ذلك كارثي!
عراقي “عديم مروءة” لعب بعقل فتاة حتى فعلت ما يريد وما حدث بعد ذلك كارثي!
تم نشره منذُ 53 دقائق،بتاريخ: 15-11-2020 م الساعة 01:06:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-342502.html في :     بواسطة المصدر :

بتاريخ الأحد 15 نوفمبر 2020

نقلت وسائل إعلام عراقية تفاصيل جريمة حقيرة أقدم عليها شاب عراقي، تلاعب بعقل فتاة حتى أوقعها في شباكه ثم بدأت رحلة الابتزاز الوقحة.

وفي هذا السياق أعلنت الشرطة المجتمعية، السبت، عن توصلها لمبتز فتاة من الأنبار، فيما اتخذت بحقه الإجراءات الأصولية.

وبحسب “السومرية نيوز” قالت المديرية في بيان إنها “تمكنت من الوصول لمبتز فتاة من الانبار بتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية والانصياع لرغباته الدنيئة وتتخذ بحقه الإجراءات الأصولية اللازمة”.

وأوضحت: “العملية تمت إثر ورود مناشدة للشرطة المجتمعية عبر خطها الساخن المجاني(٤٩٧) من الفتاة، طالبة تدخلها لانقاذها من شراك الابتزاز الإلكتروني التي تتعرض له من قبل أحد الأشخاص”.

هذا وأشارت المديرية إلى أن “الشرطة المجتمعية قامت بجمع الأدلة والبراهين التي تثبت قيام الشخص بعملية الابتزاز ومواجهته، بها، حيث اعترف بجريمته بحضور مختار المحلة التي يقطن بها والقوة الماسكة للأرض”.

وأكدت انه “تم حذف محتوى الابتزاز من هاتفه، وتعريفه بالعقوبة القانونية للعمل الذي أقدم عليه”، لافتة الى انها “اتخذت بحقه الإجراءات اللازمة”.

مشاركة الخبر: عراقي “عديم مروءة” لعب بعقل فتاة حتى فعلت ما يريد وما حدث بعد ذلك كارثي! على وسائل التواصل من نيوز فور مي