شاهد.. يسرا و ليلى علوى و إلهام شاهين في مقبرة سقارة

شاهد.. يسرا و ليلى علوى و إلهام شاهين في مقبرة سقارة
شاهد.. يسرا و ليلى علوى و إلهام شاهين في مقبرة سقارة

بتاريخ الإثنين 16 نوفمبر 2020

شارك العديد من الفنانات المصريات في المؤتمر الصحفي الذى عقد السبت الماضي الخاص بالكشف عن الكنوز الفرعونية التي عثر عليها في منطقة سقارة، والتي تعتبر من أكبر الاكتشافات في2020 ، وذلك لاحتوائها على ما يزيد عن 100 تابوت، بالاضافة الى 40 تمثالا فرعونيا.

فقد حرصت كل من يسرا  ليلي علوي والهام شاهين وهالة صدقي وكذلك الإعلامية بوسي شلبي، على الحضور في المؤتمر الكشف وسط العديد من سفراء الدول الأجنبية.

شيء يدعو للفخر ان الواحد يحضر يوم مهم جدا في تاريخ بلدي وحضارتها ويحضر الحدث التاريخي الاهم والاكبر في منطقة سقارة واكتشاف اكتر من 100 تابوت بخلاف الـ59 الذى تم اكتشافهم من قبل، بنفس المكان، لم يفتح على الإطلاق ومغلق منذ 2500 سنة. pic.twitter.com/5BPw8y9bJV

— ليلى علوي (@LailaEloui) November 14, 2020

وعلقت ليلى علوي على الصور قائلة: “شيء يدعو للفخر إن الواحد يحضر يوم مهم جداً في تاريخ بلدي وحضارتها ويحضر الحدث التاريخي الأهم والأكبر في منطقة سقارة واكتشاف أكثر من 100 تابوت بخلاف الـ59 الذين تم اكتشافهم من قبل، بنفس المكان، لم يفتح على الإطلاق ومغلق منذ 2500 سنة”

بينما قالت الفنانة إلهام شاهين: «أبهرتم العالم بالاكتشافات الأثرية العظيمة»

وعلقت شاهين على الصورة قائلة: «كل التحية والتقدير لمعالي وزير السياحة والآثار د. خالد العناني، ود. مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أبهرتم العالم بالاكتشافات الأثرية العظيمة.. مصر مليئة بكنوز الحضارة الفرعونية، أقدم وأعظم وأول حضارة في التاريخ، تحيا مصر»

أما يسرا فنشرت مجموعة صور لها من سقارة وعلقت: “سعيدة جدا بحضوري هذا الحدث التاريخي العظيم للكشف عن الكنوز الفرعونية التي تم العثور عليها في منطقة سقارة،والتي تعد من أكبر الاكتشافات في 2020،لاحتوائها على أكثر من 100 تابوت،بخلاف الـ59 الذي تم اكتشافهم من قبل،بنفس المكان،لم يفتح على الإطلاق ومغلق منذ 2500 عام.”.

أقرأ المزيد:

“شاهد” الفنانة العمانية فخرية خميس توثق جلسات “الكيماوي” وتوجه رسالة للمشككين جريمة غريبة… سوري يقيم علاقة حميمة مع فتاة قاصر ويصورها فيديو! راغب علامة يوثق كيفية إمضاء وقته مع أسرته.. وزوجته ترقص (فيديو) هكذا كان الظهور الأول لشهيرة بعد وفاته زوجها الفنان محمود ياسين (صور)

مشاركة الخبر: شاهد.. يسرا و ليلى علوى و إلهام شاهين في مقبرة سقارة على وسائل التواصل