للمتهربين من سداد فواتير الكهرباء لمدة 3 شهور..احذروا هذا القرار

للمتهربين من سداد فواتير الكهرباء لمدة 3 شهور..احذروا هذا القرار
للمتهربين من سداد فواتير الكهرباء لمدة 3 شهور..احذروا هذا القرار
تم نشره منذُ 57 دقائق،بتاريخ: 18-11-2020 م الساعة 01:03:07 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-347729.html في :     بواسطة المصدر :

لقد صدر قرار جديد من الشركة القابضة للكهرباء بشأن المتأخرين في سداد الفواتير لثلاث شهور متتالية، وسواء كان هذا بشأن الوحدات بأنواعها “منزلي أو تجاري”، ولقد نص هذا القرار على تغيير العداد الحالية بأخرى مسبقة الدفع.

ولقد تم توجيه منشور إلى شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء من قبل الشركة القابضة لكهرباء مصر وذلك برئاسة المهندس جابر دسوقي، والذي يوضح هذا السياق الذي تم الوصول له والأتفاق عليه، ويتم نفاذه بالفعل خلال الفترة القادمة على جميع المواطنين المتأخرين في سداد المديونيات.

كيفية تقسيط المديونية

ولقد جاء في سياق هذا المنشور أنه يجب على جميع المتأخرين سرعة سداد المستحقات المؤجلة حتى لا يتم تغير العددادت القديمة باخرى مسبقة الدفع، مع إمكانية تقسيط المديونية السابقة والتي تكون متراكمة لعدة أشهر ويصعب دفعها بالكامل، وهذا في حالة واحدة فقط، إذا كان الخطأ من المحصل الذي لا ينتظم في تحصيل الفواتير أو بسبب تراكم قراءة العداد وهذا تسهيلًا على كافة المواطنين سداد المتاخرات.

وهذا لأن وزارة الكهرباء تسعى دائمًا لتوغير أفضل خدمة على مستوى الجمهورية، وبذلك تسعى لتحسين معدلات التحصيل بشكل مستمر وشهريًا، حيث ان الالتزامات الشهرية للشركة القابضة تبلغ حوالي 7 مليارات جنية شهريًا، مما يعد مسئولية كبيرة وعبئًا عليها بالفعل.

وفي حالة طلب المشترك بتقسيط الفواتير المستحقة بدون فوائد فيمكن ذلك، وعند تعمد عدم سداد الفواتير في موعدها فيتم إضافة نسبة فوائد تصل حتى 17% عند التقسيط.

مشاركة الخبر: للمتهربين من سداد فواتير الكهرباء لمدة 3 شهور..احذروا هذا القرار على وسائل التواصل من نيوز فور مي