وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح أول روضة حكومية في تاريخ مديرية دوعن 

وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح أول روضة حكومية في تاريخ مديرية دوعن 
وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح أول روضة حكومية في تاريخ مديرية دوعن 

وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح أول روضة حكومية في تاريخ مديرية دوعن 

افتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير. مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بمعية عضو مجلس النواب الاستاذ محمد حسن عبدالرب العمودي والمدير العام لمديرية دوعن الاستاذ سالم أحمد بانخر ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية سالم مبارك باعارمه ومدير امن المديرية العقيد سالم العوبثاني .وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان اول روضة حكومية في تاريخ المديرية روضة المستقبل مع ملحقاتها كافة بمنطقة فيل. 

وعقب قص الشريط طاف الوكيل عبدون ومرافقيه على حجرات الروضة من الشعب الدراسية وصالات الوسائل والالعاب التعليمية المتخصصة .

وألقيت بالمناسبة كلمات أشار وكيل أول الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون إلى أن هذا المنجز التربوي بدعم وتمويل من راعي التعليم الاول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني يأتي ضمن المصفوفة العامة لرياض الاطفال البالغ عددها 21روضة  

 على مستوى المحافظة والمديريات 

مؤكداً أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وفرت كل مقومات التعليم في شتي المجالات من خلال بناء مدارس وثانويات ومجمعات صباحية ومسائية ورياض الأطفال ومدارس تعليم القران وتوفير الوسائل التعليمية النموذجية من قاعات مختبرات وحاسوب

وتحقيق حلم الفتاة في مواصلة تعليمها وتأهيلها كمعلمات في المناطق النائية في مديريات المحافظة كافة .

واضاف الوكيل عبدون إن مناطق وقرى مديرية دوعن كغيرها من المديريات في المحافظة حظيت وتحظى بمشروعات تربوية وتعليمية في شتي المجالات كان آخرها الزيارة الأخيرة 11مشروعا شملت تحسين البيئة المدرسية ووسائل واحتياجات العملية التربوية من الكادر التدريسي 

مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية ولجميع الكوادر التربوية والتعليمية بالمديرية في خلق استقرار سير الدراسة في جميع المدارس والمجمعات ورياض الأطفال .

لافتا إلى أن هذه المكاسب والمنجزات ماكانت أن تتحقق لولا الرعاية الكريمة والعناية المستمرة من قبل قيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني .

.ومشددا على ضرورة تفعيل كوادر التوجيه التربوي في عملية الاهتمام بالجوانب الفنية والمتابعة والإشراف والاستفادة من هذه الإمكانات النوعية من أجل تحسين جودة التعليم والرقي بواقع العملية التربوية والتعليمية بالمديرية . 

وكان المدير العام للمديرية الاستاذ سالم بانخر ومدير إدارة التربية والتعليم في المديرية الاستاذ باعارمة قد عبرا عن سعادتهما البالغة بافتتاح هذا المنجز التربوي التعليمي كأول روضة حكومية تشيد بهذه الامكانات وجمال التشييد لبراعم زهرات المناطق القريبة من موقع هذه الروضة وهي مناطق فيل وصيف وقيدون والجزوع وضواحيها إضافة إلى روضة أخرى سيتم استكمالها في الفترة القادمة. 

مجددين الشكر والتقدير الكبير لمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية وراعي التعليم الاول ولقيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ممثلة بالاستاذ جمال سالم عبدون وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت في جهوده ومتابعته الحثيثة والمستمرة للرقي بالعملية التربوية والتعليمية على مستوى المحافظة والمديريات. 

وقد تم إهداء درعين مقدمة من قبل السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية للأستاذ جمال سالم عبدون نظير جهوده الكبيرة التي أثمرت تحقيق هذه المشروعات التربوية والتعليمية بالمديرية .

الاعلام التربوي ........

لاتنسى مشاركة: وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح أول روضة حكومية في تاريخ مديرية دوعن  على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح أول روضة حكومية في تاريخ مديرية دوعن :