فوز الشارقة والعين واتحاد كلباء والفجيرة في دوري الخليج العربي

فوز الشارقة والعين واتحاد كلباء والفجيرة في دوري الخليج العربي
فوز الشارقة والعين واتحاد كلباء والفجيرة في دوري الخليج العربي

الجمعة، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠ - ١١:٢٤ م

>الشارقة في 20 نوفمبر / وام / واصل فريق الشارقة تحقيق الانتصارات والاحتفاظ بصدارة دوري الخليج العربي لكرة القدم بعد تغلبه الليلة على النصر 2 / 1 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الشارقة بالجولة السادسة من دوري الخليج العربي.

سجل هدفي الشارقة اللاعب ايجور كورنادو في الدقيقتين 20 و 79، فيما سجل للنصر ضياء سبع في الدقيقة 58 من اللقاء، ليرفع الشارقة بذلك رصيده إلى 18 نقطة "العلامة الكاملة"، في حين توقف رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز الثاني.

وفي باقي مباريات اليوم .. فاز العين على الوصل بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على استاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، ليرفع العين رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الوصل عند 6 نقاط في المركز العاشر.

وفاز فريق اتحاد كلباء بهدفين مقابل لا شيء على بني ياس في ملعب بني ياس، ليرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 9 نقاط، ويتوقف بني ياس عند 10 نقاط.

وفي المباراة الرابعة حقق فريق الفجيرة أول فوز له بالدوري بعد أن تغلب على حتا بهدف مقابل لا شيء ليرفع الفجيرة رصيده إلى 4 نقاط، ويتوقف رصيد حتا عند نقطة واحدة .

وسوف تستكمل باقي مباريات الجولة غدا " السبت " بـ 3 مباريات يستضيف فيها الوحدة فريق عجمان، ويحل خورفكان ضيفا على الظفرة، والجزيرة ضيفا على شباب الأهلي .

وام/أمين الدوبلي/أحمد البوتلي

class="d-none">مشاركة الخبر: فوز الشارقة والعين واتحاد كلباء والفجيرة في دوري الخليج العربي على وسائل التواصل من نيوز فور مي