موعد مباراة انتر ميلان وريال مدريد في دوري الأبطال

موعد مباراة انتر ميلان وريال مدريد في دوري الأبطال
موعد مباراة انتر ميلان وريال مدريد في دوري الأبطال
تم نشره منذُ 44 دقائق،بتاريخ: 25-11-2020 م الساعة 01:15:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-359669.html في :     بواسطة المصدر :

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة انتر ميلان وريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف فريق انتر ميلان اليوم ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 نوفمب في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة انتر ميلان وريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء وفي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة انتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني على ملعب سان سيرو, ويدير اللقاء الحكم الدولي أنتوني تايلور وتذاع على قناة بي ان سبورت اتش دي 1.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط , ويأتي انتر ميلان في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

ويسعى الفريق الملكي بقيادة المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل احتلال ترتيب المجموعة الثانية.

وينتظر عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي اللقاء الناري بين الفريقين الكبار من أجل مشاهدة متعة كرة القدم في العالم وفي سهرة كروية رائعة.

مشاركة الخبر: موعد مباراة انتر ميلان وريال مدريد في دوري الأبطال على وسائل التواصل