الدوري الإنجليزي: توتنهام وتشيلسي يرفعان شعار "الصدارة أولاً"

الدوري الإنجليزي: توتنهام وتشيلسي يرفعان شعار "الصدارة أولاً"
الدوري الإنجليزي: توتنهام وتشيلسي يرفعان شعار "الصدارة أولاً"

تحديث نت/وكالات:

يخوض فريق تشيلسي مواجهة صعبة، عندما يستضيف نظيره توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، فيما يحتل توتنهام الوصافة برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليفربول.
ويسعى "السبيرز" بقيادة المدير الفني جوزيه مورينيو، إلى مواصلة الانتصارات، وتحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل الانفراد بالصدارة.
وكان توتنهام حقق فوزاً سهلاً مؤخراً على ضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري 4-0، بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة للدورى الأوروبي.
فى المقابل يملك تشيلسي ومدربه فرانك لامبارد فرصة ذهبية للفوز واحتلال صدارة جدول الترتيب بالمشاركة مع ليفربول.
ومن المنتظر أن يستعيد تشيلسي فى مواجهة اليوم، الألماني كاي هافيرتز، والأمريكي كريستيان بوليسيتش، بعد تعافيهما من الإصابة، فى المقابل يدخل توتنهام اللقاء دون وجود غيابات مؤثرة.
وقال لامبارد في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "إنها مواجهة خاصه جداً بسبب التنافس بين الفريقين، فهي تضيف الإثارة، لا تزال مواجهة مميزة، وبسبب المراكز في الدوري فهي مباراة مهمة، توتنهام في حالة جيدة ولديهم لاعبون ممتازون".
وعن مواجهة مورينيو، أوضح لامبارد: "من المهم التعامل مع المباريات ضد كل المدربين، هذا ما تريد أن تكون في هذه الوظيفة من أجله، أن تنافس الأفضل، من الصعب اللعب ضد مورينيو، لا يمكنك تحقيق ما حققه جوزيه دون أن تكون مدرباً من الطراز الرفيع".

مشاركة الخبر: الدوري الإنجليزي: توتنهام وتشيلسي يرفعان شعار "الصدارة أولاً" على وسائل التواصل