بالفيديو: الدكتورة خلود تثير الجدل بغرفة العمليات بعد تجميل أنفها

بالفيديو: الدكتورة خلود تثير الجدل بغرفة العمليات بعد تجميل أنفها
بالفيديو: الدكتورة خلود تثير الجدل بغرفة العمليات بعد تجميل أنفها
تم نشره منذُ 46 دقائق،بتاريخ: 04-12-2020 م الساعة 01:13:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-375168.html في :     بواسطة المصدر :

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا فيديو للدكتورة خلود حيث يسجل خضوعها لعملية تجميل ووجهت من خلال الفيديو رسالة إلى المتابعين انها قامت بتعديل شكل أنفها.

الدكتورة خلود تخضع لعملية تجميل في أنفها وتنشر فيديو بغرفة العمليات:

وتم نشر صورة لها تم التقاطها بعد أن خضعت للعملية مباشرة حيث بدا رأسها مغطى بالشاش الطبي وأحدث ذلك إثارة للجدل على حسابات مواقع انستجرام مما تعرضت الدكتورة خلود لموجة واسعة من الانتقادات فيما تساءل بعض المتابعين عن سبب خضوعها لعمليات التجميل لأنها لا تحتاج لذلك.

وأبدى آخرين استغرابهم لنشرها ذلك الفيديو وظهورها بهذا الشكل كما تضمنت التعليقات ما دري حتى هالشي يصورونه وينشرونه وخشمك ما بي أي عيب وتعليق أخر لماذا لعب بخلقة الله وخلقنا؟ الإنسان بأحسن تقويم وتعليق أخر حلو أنفها ليش لتعمله عمليه وتعليق شخص أخر عملية أنف ولا راس؟ ليش راسها مربط؟

ويذكر أن الدكتورة خلود قد نشرت على حسابها في تطبيق سناب شات مقطع فيديو حيث ظهرت فيه أثناء خضوعها لفحص الـ PCR وقالت لازم اتحمل لأن في خشم جديد بعد كم يوم فلازم أسوي المسحة.

وأضافت الدكتورة خلود وقالت بأن ضريبة الجمال وضريبة الخشم الجديد والأنف راح يصير صوت طبيعي عشان اللحمية راح تتعدل مش بس خشم جديد كمان صوت جديد عشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.

مشاركة الخبر: بالفيديو: الدكتورة خلود تثير الجدل بغرفة العمليات بعد تجميل أنفها على وسائل التواصل من نيوز فور مي