اللاعب عبدالرزاق حمدالله يثير الجدل بواقعة غريبة أمام أبها .. شاهدوا

اللاعب عبدالرزاق حمدالله يثير الجدل بواقعة غريبة أمام أبها .. شاهدوا
اللاعب عبدالرزاق حمدالله يثير الجدل بواقعة غريبة أمام أبها .. شاهدوا
تم نشره منذُ 42 دقائق،بتاريخ: 04-12-2020 م الساعة 01:17:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-375167.html في :     بواسطة المصدر :

خلال المباراة التي أقامت ما بين فريق أبها ونادي النصر السعودي والنصر في الجولة السادسة من الدوري السعودي وحدثت واقعة غريبة، حيث تخلى اللاعب عبدالرزاق حمدالله عن شارة قيادة العالمي بشكل تطوعي.

اللاعب عبدالرزاق حمدالله يتخلى عن شارة قيادة العالمي بشكل تطوعي:

حيث شارك المهاجم المغربي بشكل أساسي في تلك المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب أبها وانتهت المباراة بفوز فريق أبها هدفين مقابل هدف لنادي النصر السعودية الذي يواصل عملية التعثر في الموسم الحالي.

وفي الدقيقة 76 فقد قرر اللاعب عبدالرزاق حمدالله أن يخلع شارة القيادة ومنحها لزميله المدافع البرازيلي مايكون في تصرف غريب وغير معتاد في ملاعب كرة القدم وفي العادة يحدث ذلك الأمر حين خروجه للتبديل.

ومن ثم ومنحها للاعب المستحق بعده مباشرة أو يرسلها له مع اللاعب الذي دخل مكانه ويذكر أن تلك المباراة قد شهدت إهدار حمدالله لركلة جزاء في الدقيقة 91 من الوقت بدل الضائع ليضيع على فريقه فرصة الخروج بنقطة التعادل.

وجاء ذلك التصرف من اللاعب عبدالرزاق حمدالله الذي أثار دهشة عدد كبير من جماهير الكرة السعودية على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وانتشرت عدد كبير من التفسيرات لما قام به المهاجم المغربي في ظل غياب أي تعقيب رسمي سواء من النادي أو اللاعب.

مشاركة الخبر: اللاعب عبدالرزاق حمدالله يثير الجدل بواقعة غريبة أمام أبها .. شاهدوا على وسائل التواصل من نيوز فور مي