إعلامي يوضح حقيقة خبر طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن

إعلامي يوضح حقيقة خبر طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن
إعلامي يوضح حقيقة خبر طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن
تم نشره منذُ 37 دقائق،بتاريخ: 04-12-2020 م الساعة 01:22:43 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-375166.html في :     بواسطة المصدر :

قام الإعلامي اللبناني أيلي باسيل بنشر منشور على حسابه الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وكان مصحوب بصورة للإعلامية وفاء الكيلاني مع زوجها الفنان تيم حسن وأعلن من خلالها مفاجأة.

الإعلامي أيلي باسيل يعلن خبر طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن:

حيث كتب الإعلامي اللبناني أيلي باسيل في المنشور وعلق قائلا أولا وحصريا كالعادة بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدا والساعة ١١ صباحا كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي فرع الإسكندرية حتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيا.

وأضاف بأن ذلك المبلغ هو مؤخر لطلاقها الرسمي منه وإن شاء لله تطلع هالخبرية غلط يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلك يا هن حتى يدلعك على صبك الجميل وصارلي أسبوعين ساكت ومتحمل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدا القصة دفشة صغيرة مني حتى نتنور بحقيقتها.

وجدير بالذكر أن الإعلامية وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل وهم جودي وريان ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو عام 2017 ولم تنجب منه بينما تيم حسن لديه ولدين من طليقته الفنانة ديما بياعة وهم ورد وفهد.

ومن ناحية أخري تقوم الإعلامية وفاء الكيلاني في الوقت الحالي بتقديم برنامج السيرة يوم الجمعة ويوم السبت في تمام الساعة 11 مساء ويتم إذاعته على قناة دي أم سي.

مشاركة الخبر: إعلامي يوضح حقيقة خبر طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن على وسائل التواصل