الشباب بالقلب .. فيديو هالة صدقي بنيو لوك جديد وتفاجأ الجمهور

الشباب بالقلب .. فيديو هالة صدقي بنيو لوك جديد وتفاجأ الجمهور
الشباب بالقلب .. فيديو هالة صدقي بنيو لوك جديد وتفاجأ الجمهور
تم نشره منذُ 31 دقائق،بتاريخ: 04-12-2020 م الساعة 01:28:59 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-375165.html في :     بواسطة المصدر :

قامت الفنان هالة صدقي بنشر بعض الصور على حسابها الرسمي والشخص على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام حيث فاجأت متابعيها اليوم بقيامها بنيو لوك غير من شكلها حيث قام البعض بتشبيهها بالإعلامية رضوى الشربيني.

فيديو للفنانة هالة صدقي وتفاجأ الجمهور بنيو لوك قامت به مؤخرا:

بينما قام البعض بوصف تلك الصور بأنها قديمة لأنها تبدو أصغر سن فيها فيما نشرت الفنانة هالة صدقي ردا على ذلك مقطع فيديو يتضمن جلسة الماكياج والشعر التي خضعت لها في الفترة الأخيرة وكتبت تعليق قائلة عشان اللي بيقول الصور قديمة.

ومن ناحية أخرى اتخذت الفنانة هالة صدقي خطوات قانونية ضد زوجها والمحامي صلاح السقا الذي شهر بها وقالت انها لن تتنازل عن حقها وأوضحت أن اعتذار المحامي صلاح السقا غير مقبول كما انها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي شهرت بها ونشرت أخبار خاطئة عنها.

وشددت الفنانة هالة صدقي بأن ما يقوله زوجها كلام غير صحيح وذلك عندما صرح إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها مريم وسامو وقالت بأن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات كما أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه.

ومن ثم فقد تحملت الفنانة هالة صدقي السباب والإهانات على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها الآن لن تسكت وستتحدث وتأخذ حقها فيما ظهر المحامي سامح سامي زوج هالة صدقي في فيديو يؤكد فيه استمراره في القضايا ضدها.

مشاركة الخبر: الشباب بالقلب .. فيديو هالة صدقي بنيو لوك جديد وتفاجأ الجمهور على وسائل التواصل