ضابط شرطة يعتدي على طالبة في مدرسة ثانوية وامرأة

ضابط شرطة يعتدي على طالبة في مدرسة ثانوية وامرأة
ضابط شرطة يعتدي على طالبة في مدرسة ثانوية وامرأة

بتاريخ الجمعة 04 ديسمبر 2020

ضابط شرطة يعتدي على طالبة في مدرسة ثانوية وامرأة

يواجه ضابط شرطة بولاية شيكاغو الأمريكية، تهمة الاعتداء الجنسي على طالبة تبلغ من العمر 15 عامًا، وامرأة كان قد تعرف عليها عبر تطبيق مواعدة – قبل أن يصبح ضابطًا .

وأفادت صحيفة “شيكاغو تريبيون”، أن الضابط وينفورد إل نيلي (39عامًا)، مثل أمام قاضي مقاطعة كوك الأربعاء لمواجهة خمس تهم تتعلق بالاعتداء الجنسي الإجرامي تعود إلى عام 2013.

قال ممثلو الادعاء، إن امرأة تبلغ من العمر 38 عامًا تزعم أن نيلي، الذي أصبح شرطيًا في يوليو 2017. اعتدى عليها في شقتها في “أوك بارك” خارج شيكاغو، بعد شهر من لقائها في تطبيق مواعدة في يونيو 2013.

قال مساعد المدعي العام للولايات المتحدة، جيمس مورفي، إن نيلي أخبر المرأة أنه كان شرطيًا خلال لقائه بها في يوليو 2013. حيث ادعى أنه أصيب بالارتباك بعد أن شرب من كأس نبيذ تركته أثناء إحضاره بعض الماء.

قالت المرأة، إن نيلي اعتدى عليها بعد ذلك على سريرها، لكنها فرت بمجرد أن بدأت تنزف، على حد قول الادعاء للقاضي.

وقال مورفي إن ضحية ثانية، تبلغ من العمر الآن 21 عامًا. قدمت أيضًا بلاغًا للشرطة في أواخر سبتمبر بعد أن حثها صديقها على الاتصال بالسلطات.

وزعم أن نيلي اعتدى عليها جنسيًا في مدرسة حيث كان يعمل حارس أمن ومدرب كرة سلة. وذكرت صحيفة “تريبيون”. أن الاعتداء المزعوم بدأ في خريف 2014 واستمر حتى ربيع 2015.

قال مورفي، إن نيلي تطوع لأخذ الطلاب إلى المنزل من المدرسة بعد ممارسة كرة السلة، لكنه بدلاً من ذلك أخذ الفتاة إلى منزله. حيث زُعم أنه جعلها تشرب الكحول واعتدى عليها جنسيًا في قبو منزله.

“اغتصاب جماعي”.. 4أطفال يتناوبون الاعتداء على فتاة داخل حديقة

وأضاف مورفي، إن نيلي متهمة أيضًا بسحب الفتاة من فصل اللغة الإنجليزية بقصة ملفقة للاعتداء عليها في غرفة الكتب المدرسية.

في غضون ذلك، قال محامي نيلي إن الضابط يتعاون مع المحققين.

وقال آدم شيبارد، محامي الدفاع، إنه درب أيضًا فرق الشباب لكرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم دون توجيه اتهامات سابقة ضده.

كما وأضاف للصحيفة: “لقد كان مدرب كرة سلة محبوبًا ولم يكن لديه أي ادعاءات من أي شخص في المدرسة الثانوية. عن أي سوء سلوك بخلاف المتهم في حالتنا”.

وأفرج قاض عن نيلي بكفالة قدرها 100 ألف دولار، لكنه أمر بالابتعاد عن الضحايا.

وقال مسؤولو الشرطة في بيان، إن تحقيقًا في الشؤون الداخلية يجرى، لكن لم يحددوا ما إذا كان نيلي سيظل في الخدمة.

وقالت متحدثة باسم الشرطة في بيان لصحيفة “واشنطن بوست”، رافضة التعليق على المزيد: “إذا تم تحديد صحة المزاعم. فسيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة”.

ضابط شرطة يعتدي على طالبة في مدرسة ثانوية وامرأة

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: ضابط شرطة يعتدي على طالبة في مدرسة ثانوية وامرأة على وسائل التواصل