“الحراج الجديد” تعلن عن أول مزاداتها بالرياض يوم الاثنين 14 ديسمبر

“الحراج الجديد” تعلن عن أول مزاداتها بالرياض يوم الاثنين 14 ديسمبر
“الحراج الجديد” تعلن عن أول مزاداتها بالرياض يوم الاثنين 14 ديسمبر
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 07-12-2020 م الساعة 01:30:35 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-379835.html في :     بواسطة المصدر :

قامت شركة الحراج الجديد للعقارات والتي تتبع مجموعة إتقان العقارية بالإعلان عن مخططها “جوهرة الحزم” الذي طال إنتظاره للعرض في البيع بالمزاج العلني في الرياض العاصمية السعودية.

وتم تقدير مساحة المخطط بالكامل بمقدار حوالي 316.541 متر مربع، وبه حوالي 21 بلك و286 قطعة سكنية، وهو من الفرص المميزة لجميع المواطنين والمستثميرين، وذلك لان مخطط الحراج الجديد يتميز بانه ذو خدمات متكاملة ويتواجد في منطقة ذو كثافة سكنية مناسبة مع وجوده بجانب أحياء الشفاء وتمار والسويدي.

مميزات مخطط “جوهرة الحزم”

يتميز مخطط جوهرة الحزم انه من الأماكن التي يسهل الوصول لها حيث يتصل بعدة طرق رئيسية مثل امتدار طريق الملك فهد وهو طريق ديراب، وكذلك الطريق الدائري الغربي.

ومن اهم مميزاتها ايضًا إنها تتميز بإطلالة رائعة على وادي وسد تمار، وهي قريبة من كافة المنشأة الخدمية مثل  المستشفيات المختلفة والكبيرة في مدينة الرياض ومول السلام، وكذلك قريبة من المنشآت الحكومية مثل الدفاع الجوي.

شروط الدخول في مزاد الحراج الجديد

وقد أكدت شركة الحراج للعقارات ان من أهم الشروط للدخول في المزاد لمخطط جوهرة الحزم هو ان يحضر المشتري بنفسه أو أن يقوم بتوكيل شخص أخر بشكل شرعي، ويقدم شيكًا مصدقًا للمزايدة بقيمة 100 الف ريال سعودي على البلكات وعلى القطع السكنية بقيمة 50 الف ريال سعودي.

وسوف يتم إعتبار هذا الشيك من ضمن قيمة العقار في حال أن يرسو المزاد على الشخص صاحب الشيك، أما إذا لم يرس عليه المزاد فيتم إسترداد قيمة الشيك خلال 30 يومًا، وسوف يقوم من يرسو عليه المزاد بتحرير شيك أخر بقيمة 2.5% من قيمة العقار بالكامل.

وللتواصل مع الحراج الجديد للعقارات يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني etqaan.sa/alharajAljadeed

أو من خلال رقم الهاتف الخاص بالشركة وهو 0508639999

مشاركة الخبر: “الحراج الجديد” تعلن عن أول مزاداتها بالرياض يوم الاثنين 14 ديسمبر على وسائل التواصل