انت ضامن انك هتعيش .. زينة تحرج مراسل صحفي بسبب توأمها

انت ضامن انك هتعيش .. زينة تحرج مراسل صحفي بسبب توأمها
انت ضامن انك هتعيش .. زينة تحرج مراسل صحفي بسبب توأمها
تم نشره منذُ 32 دقائق،بتاريخ: 08-12-2020 م الساعة 01:27:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-381824.html في :     بواسطة المصدر :

قامت الفنانة زينة من خلال لقائها على هامش تكريمها بجائزة أفضل ممثلة سينما في مهرجان الأفضل لعام 2020 حيث ردت على عدم ظهورها في المهرجانات المختلفة ومنها مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي.

الفنانة زينة تحرج مراسل صحفي عند سؤاله عن توأمها:

وقالت الفنانة زينة أنا مش فستان على السجادة الحمراء بحضر لما بكون هستلم جايزة أو أسلم حد من زمايلي جايزة أو عضوة في لجنة التحكيم يكون حضوري مؤثر أنا ليا قيمة متعودتش أحضر وخلاص.

وأضافت أن تواجد الفنانات الكبار ومنهم إلهام شاهين وليلى علوي شرف لأي مهرجان ويضيفوا من قيمتهم للمهرجان وأشارت بشأن تباعدها عن الإعلام والمشاركة في البرامج يكون بسبب انشغالها بالتصوير.

ووجهت الفنانة زينة كلامها لعام 2002 وقالت أقول للسنة دي امشي بعيد كفاية كدا الحمد لله وعن أعمالها الجديد فقد قالت إنها تحضر فيلم ومسلسل جديد أما عند سؤالها عن أبنائها ورغبتهم في دخول التمثيل.

فقد قالت الفنانة زينة انت ضامن أنك هتعيش عشان أقولك ولادي رجالة يعملوا اللي هما عايزينه ورفضت الحديث عنهم خوفا من الحسد ومازحت زينة المذيع بعد سؤالها عن القضايا بينها وبين أحمد عز وهددته بالضرب.

ومن ناحية أخرى فقد قامت الفنانة زينة في موسم دراما رمضان المقبل 2020 من خلال مسلسل جمع سالم والمسلسل من بطولة الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ريم البارودي والفنان محمد ‏شاهين والفنان محمد علاء والفنانة رنا سماحة والمسلسل من تأليف ‏محمد ‏ناير ‏ومن إخراج ‏إيمان ‏حداد ومن إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع فيو‎.

مشاركة الخبر: انت ضامن انك هتعيش .. زينة تحرج مراسل صحفي بسبب توأمها على وسائل التواصل