تامر امين يرد علي الزملكلوية بعنف..المؤامرة الكونية عاملة قلق

تامر امين يرد علي الزملكلوية بعنف..المؤامرة الكونية عاملة قلق
تامر امين يرد علي الزملكلوية بعنف..المؤامرة الكونية عاملة قلق
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 08-12-2020 م الساعة 01:30:40 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-381823.html في :     بواسطة المصدر :

تحدث الإعلامي تامر أمين من خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج أخر النهار الذي يتم إذاعته على قناة النهار وقال إن الكثيرين يتساءلون عن سر تحقيق النادي الأهلي المتواصل للانتصارات وآخرها ثلاثية الدوري والكأس والبطولة الإفريقية.

الإعلامي تامر أمين يوضح سبب انتصارات النادي الأهلي من وجهه نظره:

ولكن تفكير هؤلاء ذهب إلى مبررات سهل، ومنها المؤامرة الكونية وقال الإعلامي تامر أمين أن بعض التفسيرات المطروحة بشأن فوز الأهلي على معظم الألقاب والبطولات ومنها تآمر الحكام لمنح الفوز للمارد الأحمر.

كما لو كان جميع الحكام في مصر وفي إفريقيا وفي كل مكان مرتشين أو أن يوصف النادي الأهلي بنادي الدولة وقال الإعلامي تامر أمين إنه لا يفهم المقصود بوصف نادي الدولة فإذا كان المقصود هو كونه مؤسسة من مؤسسات الدولة فهذا صحيح.

ويكون مثل ذلك نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي ونادي الاتحاد السكندر، أما إذا كان المقصود هو أن الدولة كلها تشجع الأهلي وتعمل على تحقيقه للفوز فيعتبر ذلك كلام أقرب للخرافة أما نسبة كبيرة من قيادات الدولة في هذه المرحلة بالصدفة انتمائها للأبيض.

وحدد أسباب الفوز في رأيه لفوز الأهلي أولها كونه النادي الوحيد تقريبا بيفكر بالمنظومة المتكاملة غير القائمة على وجود شخص معين كما في معظم الأندية وثانيها رفعه شعار الأهلي فوق جميع المنتمين له وثالثها زرع ثقافة الفوز عند كل من يرتدي القميص الأحمر بمجرد التعاقد معه.

مشاركة الخبر: تامر امين يرد علي الزملكلوية بعنف..المؤامرة الكونية عاملة قلق على وسائل التواصل