شاهد .. مخطوطة إسحاق نيوتن لمحاولة فهم الهرم الأكبر.. اعرف تفاصيل

شاهد .. مخطوطة إسحاق نيوتن لمحاولة فهم الهرم الأكبر.. اعرف تفاصيل
شاهد .. مخطوطة إسحاق نيوتن لمحاولة فهم الهرم الأكبر.. اعرف تفاصيل

تكشف الوثائق الكيميائية غير المنشورة التي تعود إلى القرن السابع عشر الميلادى عن دراسات الهرم المصرى الخاصة للسير إسحاق نيوتن، في سعيه لحساب تاريخ نهاية الأيام.


وثيقةنيوتن

في يوليو 1936 م ، ظهر صندوق معدني في دار مزادات سوثبي بلندن مليئًا بأوراق إسحاق نيوتن الخاصة غير المنشورة والمكتوبة بخط اليد، إضافة إلى كتب المختبرات، اشتراه الخبير الاقتصادي جون ماينارد كينز الصندوق، وصُدم عندما اكتشف أن نيوتن لم يكن مجرد قوة في النظرية الرياضية وعلم الفلك والبصريات ، ولكنه كان أيضًا عالمًا سريًا في اللاهوت الباطني وعالمًا كيميائيًا ، يبحث عن عوالم دنيوية أخرى تتجاوز الفيزياء، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع ancient-origins.

عرف عن "نيوتن ، اسم "الساحر الأخير" ، فهو رجل العلم "الكيميائي الرائد في أوروبا ويعتقد أن أعمق أفكاره العالمية جاءت من اتصالاته "بالأرواح القديمة".

بعد أن أمضى خمسة عقود في استكشاف الميكانيكا الكلية والجزئية للكون تكشف المزيد من الأوراق غير المنشورة عن خطوة رئيسية في بحث نيوتن سعيه لإيجاد رمز رياضي مخفي ضمن أبعاد الهرم الأكبر فى مصر.

 ولطالما كان إسحاق نيوتن هو الرمز الأول للتفكير العقلاني والمنطق والعقل، لذلك عندما تم الكشف عن اهتماماته الكيميائية لأول مرة ، كان ذلك بمثابة إحراج كبير للمجتمع العلمى

الأعمال التي تكشف عن المزيد من محاولات نيوتن لتحديد تاريخ نهاية العالم تباع الآن من قبل سوثبى وتُظهر تفسيره العبقري لهندسة، وحجم ، ونسب الهرم الأكبر فى مصر.

class="d-none">مشاركة الخبر: شاهد .. مخطوطة إسحاق نيوتن لمحاولة فهم الهرم الأكبر.. اعرف تفاصيل على وسائل التواصل من نيوز فور مي