غموض في السعودية بعد اختفاء الشاب الدوسري في الرياض

غموض في السعودية بعد اختفاء الشاب الدوسري في الرياض
غموض في السعودية بعد اختفاء الشاب الدوسري في الرياض
تم نشره منذُ 39 دقائق،بتاريخ: 09-12-2020 م الساعة 01:21:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-383734.html في :     بواسطة المصدر :

انتشر على وسائل التواصل حادث اختفاء الشاب “محمد الدوسري” ليصبح حديث منصات التواصل الاجتماعي السعودية، وكان “محمد الدوسري” قد اختفى بعدما ذهب لحضور مناسبة زواج في إحدى محافظات الرياض.

وعن تفاصيل حادث الاختفاء الغامض، فقد ذكر أحد أقارب الدوسري قائلًا أنه بينما كان في طريق عودته من مناسبة زواج مع رفاقه للرياض، أنزله صاحبه على طريق الرين وانقطع ذكره بعدها ولم يعلم أحد عنه أي شئ منذ حينها، ليبحث أقاربه وأصدقائه عنه ويمضي حوالي أحد عشر يومًا يتم فيها البحث عن الشاب “محمد الدوسري” وإعلان ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي ليصعد الخبر “ترند” ويصعد وسم #المفقود_محمد_الدوسري وتتكثف المناشدات للبحث عنه.

أقارب “الدوسري” لا يتوقفون عن البحث عنه

وقد قال أحد أقارب الدوسري عن حادث الاختفاء الغامض للشاب “محمد الدوسري” الذي مر عليه نحو أحد عشر يومًا حتى الآن: “إنه اختفى قبل أيام بعد أن أنزله صديقه على طريق الرين، مؤكدًا أن قريبه ذهب لحضور هذه المناسبة وبعدها هاتَفَهم وأخبرهم بعودته في اليوم التالي ثم اختفى تمامًا”.

كما أضاف قريب “الدوسري” قائلًا: “بعدها تواصلنا مع من ذهب معه وقال إنه قام بإنزاله على الطريق”  وقد ناشد الجميع بالمساهمة بالبحث عنه وفي حالة الوصول لأي معلومات طالب بالتواصل مع عائلة “الدوسري” على جوال رقم ٠٥٠٢٣٣٣٤٠٥.

يُذكر أنه قد تداول المغردون على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” ومنصات التواصل الأخرى صورًا للشاب المفقود “محمد الدوسري” وتم اللجوء إلى فريق “غوث” للبحث عن المفقودين الذي لا يزال يواصل عملياته للبحث عن المفقود.

مشاركة الخبر: غموض في السعودية بعد اختفاء الشاب الدوسري في الرياض على وسائل التواصل