(فيديو) اعتدى عليها داخل منزل صديقتها.. الكاميرات تلتقط حادثة مثيرة في اسطنبول

(فيديو) اعتدى عليها داخل منزل صديقتها.. الكاميرات تلتقط حادثة مثيرة في اسطنبول
(فيديو) اعتدى عليها داخل منزل صديقتها.. الكاميرات تلتقط حادثة مثيرة في اسطنبول
تم نشره منذُ 33 دقائق،بتاريخ: 13-12-2020 م الساعة 01:26:28 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-391005.html في :     بواسطة المصدر :

بتاريخ الأحد 13 ديسمبر 2020

الكاميرات سجّلت الاعتداء في اسطنبول

التقطت الكاميرات لحظة تعرض طوبى آرجكر (26 عامًا) لاعتداء عنيف من عشيقها السابق م. ه.ب. في منطقة شيشلي بمدينة اسطنبول، بعد طلبها إنهاء العلاقة معه.

وهاجم المشتبه به الضحية يوم الأربعاء الماضي بمجرد دخوله إلى منزل صديقتها الذي كانت تتواجد فيه.

ورغم محاولة صديقتها مساعدتها، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، وهو ما أظهرته الكاميرات داخل المنزل في اسطنبول، وفق متابعة موقع “تركيا الآن”.

وشاركت الشابة التي تعرضت للهجوم لحظات وقوع الحادث عبر حسابها في تويتر، وقالت إن السلطات أطلقت سراح المشتبه به، في حين لا يزال التحقيق في الحادث مستمرًا.

وأفاد بيان لمديرية الأمن في اسطنبول بأن “طوبى آرجكر تقدمت في 9 ديسمبر 2020، بشكوى لدى  مركز الأمن تزعم أن صديقها م.ه.ب. تعرض لها بالضرب والتهديد في منزل صديقتها بسبب طلبها الانفصال عنه بعد ارتباطهما معا لمدة شهر ونصف تقريبًا”.

وذكر أن “سبب الانفصال نشوب نزاعات حادة بين الطرفين بسبب عدم مصداقية الشخص الآخر، و تظاهره بتناول أدوية والانتحار، بينما تبين للشابة أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل”.

وأشار البيان إلى أن القضية قيد البحث، وأن السلطات ألقت القبض على المشتبه به، قبل أن تُطلق سراحه بعد انتهاء التحقيقات، في 10 ديسمبر 2020 ، بشرط الرقابة القضائية.

المصدر: تركيا الآن

اقرأ أيضًا/  حادث غريب في اسطنبول.. “العناد” يتسبب باصطدام مركبتين!

مشاركة الخبر: (فيديو) اعتدى عليها داخل منزل صديقتها.. الكاميرات تلتقط حادثة مثيرة في اسطنبول على وسائل التواصل من نيوز فور مي