ميلان يتعادل مع بارما.. فوز يوفنتوس على جنوى.. ترتيب الدوري الإيطالي

ميلان يتعادل مع بارما.. فوز يوفنتوس على جنوى.. ترتيب الدوري الإيطالي
ميلان يتعادل مع بارما.. فوز يوفنتوس على جنوى.. ترتيب الدوري الإيطالي
تم نشره منذُ 52 دقائق،بتاريخ: 14-12-2020 م الساعة 01:07:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-392207.html في :     بواسطة المصدر :

فرض التعادل الإيجابي نفسه على مباراة ميلان وضيفه بارما بهدفين لكل فريق على ملعب “سان سيرو”، لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي.

تعادل ميلان وبارما

براما تقدم بثنائية عن طريق البرازيلي هيرناني جونيور في الدقيقة 13 بعدما حوّل عرضية الإيفواري كواسي جيرفينيو بلمسة واحدة في شباك الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

ثم أضاف السلوفيني ياسمين كورتيتش الهدف الثاني من ضربة رأسية إثر ركلة ركنية.

الفرنسي ثيو هيرنانديز استطاع تعديل الأوضاع للروزنيري وتسجيل ثنائية في الدقائق  58 بعدما حوّل عرضية التركي هاكان تشالهان أوغلو من ركلة ركنية بضربة رأسية في شباك بارما.

ثم وضع  هدف التعادل القاتل لميلان في الدقيقة 90+1 بعد متابعة كرة الكرواتي أنتي ريبيتش، التي تصدى لها حارس بارما.

يوفنتوس يفوز على جنوى

بينما فاز يوفنتوس على حساب مضيفه جنوى بنتيجة 3-1 ، ثلاثية البيانكونيرس سجلها ، باولو ديبالا في الدقيقة (57)، وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين (78 و89) من ركلتي جزاء، فيما سجل ستيفانو ستيورارو هدف جنوى بالدقيقة (61).

إنتر ميلان انتصر خارج ميدانه على صاحب الضيافة كالياري، وجالءت الأهداف عن طريق ريكاردو سوتيل لكالياري بالدقيقة 42، ثم تعادل نيكولو باريلا للإنتر بالدقيقة 77،  دانيلو دي أمبروزيو سجل الهدف الثاني للنيراتزوري بالدقيقة 84، وختم روميلو لوكاكو النتيجة بثالث الأهداف بالدقيقة 94.

ترتيب الدوري الإيطالي

مشاركة الخبر: ميلان يتعادل مع بارما.. فوز يوفنتوس على جنوى.. ترتيب الدوري الإيطالي على وسائل التواصل