%50 تخفيضا على إصدارات دار الكتب فى معرض كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر

%50 تخفيضا على إصدارات دار الكتب فى معرض كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر
%50 تخفيضا على إصدارات دار الكتب فى معرض كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر

في إطار التعاون المشترك مع جامعة الأزهر، تشارك الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الأستاذة الدكتورة نيفين محمد موسى، في معرض الكتاب الذي تنظمه كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالدراسة، وذلك احتفالا باليوم العالمي للغة العربية، حيث تطرح دار الكتب والوثائق جميع إصداراتها المشاركة في المعرض بنسبة خصم 50% وذلك طيلة فترة المعرض الممتدة من 22- 31 ديسمبر الحالى.

تُنظِّم كلية اللغة العربية بالقاهرة جامعة الأزهر، في المدة من 22 إلى 31 ديسمبر الجاري معرضًا للكتاب بتخفيضات تصل إلى 50%، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، وبمشاركة خمس هيئات أخرى، منها: الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

جدير بالذكر، أن كلية اللغة العربية بالقاهرة تحرص كل عامٍ على تنظيم معرض للكتاب تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية، يذكر أن هذا المعرض جاء بعد أيام قليلة من اختتام فعاليات معرض الكتاب السنوي الذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتنسيق مع الجامعة، وبدأ من يوم الأربعاء 11 /11 /2020م، واستمر لمدة خمسة عشر يومًا بمقر المكتبة المركزية بجامعة الأزهر.

وقامت الجامعة بالتواصل مع دور النشر؛ لتقديم خصومات على جميع الكتب العلمية؛ لخدمة للطلاب، والمترددين على المعرض من أعضاء هيئة التدريس والباحثين، إضافة إلى الخصومات الكبيرة التي تقدمها الهيئة المصرية العامة للكتاب؛ دعمًا وتشجيعًا للمترددين على المعرض من أبناء الجامعة.

class="d-none">مشاركة الخبر: %50 تخفيضا على إصدارات دار الكتب فى معرض كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر على وسائل التواصل