معلمة تمارس الرزيلة مع طالب لأكثر من 100مرة داخل الفصل

معلمة تمارس الرزيلة مع طالب لأكثر من 100مرة داخل الفصل
معلمة تمارس الرزيلة مع طالب لأكثر من 100مرة داخل الفصل

آخر تحديث الأربعاء 23 ديسمبر 2020

تواجه معلمة أمريكية، تهمة إقامة علاقة غير شرعية مع طالب لديها في عمر 16 عامًا، من خلال معاشرته لأكثر من 100 مرة داخل الفصل.

ويتهم ريان كرو، معلمة اللغة الإسبانية كيت بوزر، البالغة من العمر 28 عامًا. بأنها أقامت علاقة جسدية معه في عام 2014 في مدرسة ليك أوريون الثانوية في ميشيجان بالولايات المتحدة.

وقالت قناة “فوكس 2 ديترويت”، إن المعلمة والطالب كان لهما “تفاعل جسدي كان غير مناسب بشكل لا يصدق”. بعد المدرسة ذات يوم.

واشترت المعلمة، هدايا للطالب، والذي كانت تعاشره أحيانًا في الفصل.

وقال كرو: “لقد قمنا بعمل روتيني من خلال الحصول على أوراق كبيرة من ورق البناء الأسود. وتغطية كل نافذة في الفصل بما في ذلك النافذة الصغيرة في الباب، لذلك لم يكن هناك طريقة للرؤية في الفصل”.

وقرر كرو التخلي عن اللغة الإسبانية، ورتبت والدته بعد ذلك لرؤية معلمته، حيث أشار إلى أنها “بكت مرتين” خلال المقابلة.

وشارك الطالب، سجلات الهاتف التي يُزعم أنها تظهر محادثة استمرت 167 دقيقة مع معلمته. إلى جانب عدة مكالمات في وقت متأخر من الليل.

وقالت مدارس “ليك أوريون” في بيان: “قامت مدارس ليك ليك أوريون على الفور بالتحقيق في الادعاء في الوقت الذي تم إحضاره إلى .المنطقة بما في ذلك التعاون مع إدارة شرطة مقاطعة أوكلاند. لم يكن الموظف في المنطقة منذ عام 2016”.

وأضاف مايك مكابي وكيل شرطة مقاطعة أوكلاند: “لن أتحدث باسم مدارس ليك أوريون عن سبب عدم اتصالهم بنا في ذلك الوقت”.

وتابع: “أفهم أنهم حققوا، نفى الطرفان ذلك، لذا لم يتصلوا بنا. يقول القانون إنهم بحاجة إلى الاتصال بنا. نحن من يقرر ما إذا كان القانون ذا مصداقية أم لا “.

دراسة تركية: البدناء يمارسون العلاقات الحميمية أفضل من النحفاء

واتصلت عائلة كرو بقسم الشرطة بعد خمس سنوات. وبحث مكتب المدعي العام في مقاطعة أوكلاند القضية في عام 2019. ولكن لم يتم توجيه أي تهم.

وبدأ كرو في إيذاء نفسه بجامعة ولاية ميتشيجان، وذهب أصدقاؤه إلى والديه للتأكد من حصوله على المساعدة. وبعد أن عاد الآن “إلى الطريق الصحيح”، يسعى لتحقيق العدالة.

وقال محامي بوزر في بيان: “تم طرح هذا الأمر وكان هناك تحقيق أجراه مأمور مقاطعة أوكلاند. قام مكتب المدعي العام في مقاطعة أوكلاند بمراجعة التحقيق ورفض الإذن بالتهم الموجهة إلى موكلي. بقدر ما نشعر بالقلق، تم إغلاق القضية”.

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: معلمة تمارس الرزيلة مع طالب لأكثر من 100مرة داخل الفصل على وسائل التواصل